التعاون من بني ثوعة يزيد رصيده البطولي بكاس النخبة بالدرب

التعاون من بني ثوعة يزيد رصيده البطولي بكاس النخبة بالدرب
الزيارات: 2812
1 تعليق

في نهائي دورة النخبة السابعة بالدرب وامام فريق الاندلس من ابها استطاع فريق التعاون ببني ثوعة من تحقيق هذه البطوله من على حساب هذا الفريق الصعب والشرس بعد اداء متميز من فريق التعاون والذي كان خير ممثل لمحافظه محايل ولمنطقة بني ثوعة التي يحق لها ان تفخر بهذا الفريق العريق..

وقد انتهت المباراة في وقتها الاصلي بالتعادل ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح , ونجح التعاون في تسجيل 4 ركلات سجلها عوض علي وسامي عبدالله وايمن احمد وعبدالله علي فارس ، فيما اضاع فريق الاندلس ركلتين احداهما صدها الحارس المبدع محمد جلال ليتوج بعدها التعاون بكاس البطوله وكاس افضل اداري للكابتن احمد معوض وكاس افضل مدرب للكابتن محسن احمد وافضل لاعب للكابتن عبدالله علي فارس. .
وبذلك يكون فريق التعاون قد حاز على اغلب دورات المحافظة مثل دورة الشهيد عام 1413-دورة الكواكب بمحايل عام 1413-دورة الريان عام 1426-دورة الدرب عام 1439- دورة السد عام 1418-دورة الطحاحين عام 1426-دورتي الكدس عامي 1435و1437 ، وبذلك يكون هو الممثل الاول لمنطقة بني ثوعه خارجيا..

https://www.baareq.com.sa/?p=892216

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد

    مبروووك عليكم البطوله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>