فرق التقييم النوعي تزور مدارس بارق

فرق التقييم النوعي تزور مدارس بارق
الزيارات: 3925
التعليقات: 0
محمد جابر الشهري وعلي أحمد البارقي وسالم محمد وعقيل احمد

:

قامت فرق التقييم النوعي المكون لعدد من مدارس بارق محافظة بارق اليوم ،  حيث الفريق المكون من  المشرف التربوي في مكتب التعليم الأستاذ محمد علي سليمان وقائد مدرسة اليمامة الثانوية الأستاذ ناصر محمد بلغيث بزيارة لمدرسة الإمام محمد بن سعود المتوسطة وثانوية عقبة بنافع بالمنيظر والتقى الفريق قائد المدرسة الأستاذ يوسف محمد زاهر ، كما قام الأستاذ /متعب القرني المشرف في مكتب التعليم ببارق وقائد مدرسة صهيب بن سنان الأستاذ / حمزه بن راشد صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1439/5/27 مدرسة الأمين الابتدائية والمتوسطة بجمعة أثرب حيث التقى الفريق بقائد المدرسة الأستاذ / علي بن محمد الشهري ووكيل المدرسةالاستاذ / سالم بن دحمان البارقي..

حيث اطلع الفريق على الخطط والسجلات الخاصة بتنظيم العمل ومن ثم قام الفريق مع قائد المدرسة بجولات على النشاط الطلابي والإطلاع على جماعات النشاط الطلابي اثناء حصة النشاط وفي ختام الزيارة شكر الفريق قائدي المدرستين وكافة منسوبيها على نا يقوموا به من جهود رائعة تجاه أبنائنا الطلاب.

كما قام كل من المشرف التربوي الأستاذ سالم العماري وقائد ثانوية عبادة بن الصامت الأستاذ إدريس علي البارقي بزيارة لابتدائية ومتوسطة الجزيرة حيث التقيا قائد المدرسة الأستاذ أحمد علي موسى البارقي والوكلاء الأستاذ علي الخليفي والأستاذ عامر محمد وقاما بجولة على فصول المدرسة والتقيا معلميها ومن ثم الإطلاع على الخطط والسجللت المدرسية ؛ حيث أبديا إعجابهما بما رأيا من حسن تنظيم وانتظام شاكرين لقائدها ومعلميها مجهوداتهم المبذولة .

كما قام فريق التقييم النوعي المكون من :
مشرف المصادر التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ: زاهر أحمد البارقي والدكتور : عبدالله إبراهيم البارقي قائد ثانوية عبدالملك بن مروان بزيارة لمدرسة المروة الابتدائية والمتوسطة بربيعة صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٥/٢٧ حيث اطلع الفريق على الخطط والسجلات الخاصة بتنظيم العمل وكل ما تتعلق به زيارتهم من متطلبات ..
وفي ختام الزيارة شكر الفريق قائد المدرسة وكافة منسوبيها على ما يقوموا به من جهود رائعة تجاه أبنائنا الطلاب.

كما زار المشرف التربوي الأستاذ عبدالرحمن غازي
وقائد مدرسة الرشيد الأستاذ محمد احمد الشهري مدرسة الإدريسي الابتدائية ومتوسطة المسلمة والتقيا قائدها الأستاذ عبد الرحمن الشهري .

وقام فريق التقييم النوعي صباح اليوم الأربعاء 1439/5/28  المكون من المشرف بمكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ: سلطان ابراهيم البارقي والاستاذ : عبدالرحمن عبدالله الشهري قائد مدرسة الادريسي الابتدائية ومتوسطة المسلمة..في ختام الزيارة شكر الفريق قائد المدرسة الاستاذ محي البدوي البارقي وكافة منسوبيها على ما يقوموا به من جهود رائعة تجاه أبنائنا الطلاب.

كما قام الأستاذ محمد ابراهيم حمود – قائد مدرسة أبو عبيدة بالعيرية والاستاذ زاهر احمد المشرف التربوي بزيارة لمدرسة ابي بن كعب والتقى قائدي المدرسة الأستاذ أحمد دحمان الشهري واطلعوا على أعمال واشغال وأنشطة المدرسة..

وقام فريق التقييم النوعي المكون من الأستاذ / إبراهيم أبو بكر قائد مدرسة النصر بالمنيظر والمشرف التربوي بمكتب تعليم بارق الأستاذ / علي حسن العاصمي بزيارة مدرسة الإحسان لتحفيظ القرآن الكريم..
حيث اطلع الفريق على الخطط والسجلات الخاصة بتنظيم العمل ومن ثم قام الفريق مع قائد المدرسة الأستاذ / راجح عبدالرحمن الشريف بزيارة الفصول الدراسية ومقار النشاط الطلابي بالمدرسة ومتابعة سير العملية التعليمية وفي ختام الزيارة شكر الفريق قائد المدرسة وكافة منسوبيها على ما يقومون به من جهودٍ رائعةٍ تجاه أبنائنا الطلاب..

كما قام فريق التقييم النوعي المكون من :مشرف النشاط الطلابي بمكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ: عبدالرحمن زاهر البارقي
والأستاذ: زاهر إبراهيم البارقي قائد ابتدائية الرحاب
بزيارة لمدرسة النصر الابتدائية  صباح اليوم الاربعاء والتقى الفريق الأستاذ إبراهيم محمد ابوبكر قائد المدرسة ..حيث اطلع الفريق على الخطط والسجلات الخاصة بتنظيم العمل وكل ما تتعلق به زيارتهم من متطلبات ..
وفي ختام الزيارة شكر الفريق قائد المدرسة وكافة منسوبيها على ما يقوموا به من جهود رائعة تجاه أبنائنا الطلاب.

كما قام فريق التقييم النوعي المكون من :مشرف الفيزياء بمكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ: علي آل دريب والأستاذ: علي محمد الشهري قائد ابتدائية الامين بجمعة أثرب ، بزيارة لمدرسة ثانوية عبدالملك بن مروان بالقريحاء والتقى الفريق قائد الدكتور عبدالله إبراهيم  ..حيث اطلع الفريق على الخطط والسجلات الخاصة بتنظيم العمل وكل ما تتعلق به زيارتهم من متطلبات ..
وفي ختام الزيارة شكر الفريق قائد المدرسة وكافة منسوبيها على ما يقوموا به من جهود رائعة تجاه أبنائنا الطلاب.

 

 

 

 


https://www.baareq.com.sa/?p=892311

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>