احدث الأخبار

“قرية جبال التراثية” حنين الماضي وروعة الحاضر برعاية آل حموض : الطارقي وأهالي مركز خاط يعتلون قمة الإبداع في أمسية خاط بملتقى المجاردة أجمل الشركة السعودية للكهرباء تصدر قرارا بترقية أ. خالد حكمي وتكليفه مديرا لفرع أبوعريش معتز كيال يفتتح المعرض التشكيلي بجاليري “مداد فن” أدبي جدة يحتضن ورشة “حروفيات” للأهدل تحت رعاية معالي رئيس الحرس الملكي الإحتفاء بتخريج أكثر من 900 متدرب بمعهد الحرس الملكي بكالوريوس الهندسة المدنية لحمزة بن عبدالرحمن الزمزمي من جامعة الطائف رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بخميس حرب يزورون الشيخ عبدالعزيز بن مدرمح في منزله مدير الشؤون الصحية بالقنفذة يكرم قدوة كلية الطب بالقنفذة شطر الطالبات بجامعة الملك بتهامة يقيم معرض اليوم الواحد “مهنتي مستقبلي” استشهاد الباسل الرائد علي مبشر المشايخ على الحد الجنوبي بجازان جمعية البر ببارق تنفذ دورة بعنوان “تعلمت من قلم الرصاص” مكتب إشراف حلقات النور لتحفيظ القرآن ببارق تكرّم  الطلاب المتميزين والمجتازين خلال الفترة الثالثة

أولياء الأمور بقرية جبيلة بغامد الزناد يشكون توقف النقل المدرسي للطالبات منذ بداية الفصل الدراسي الثاني

أولياء الأمور بقرية جبيلة بغامد الزناد يشكون توقف النقل المدرسي للطالبات منذ بداية الفصل الدراسي الثاني
الزيارات: 2186
التعليقات: 0

أعرب عدد من أولياء أمور الطالبات بقرية جبيلة بمحافظة غامد الزناد عن استيائهم، بسبب توقف النقل المدرسي للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة مع بداية الفصل الدراسي الثاني ، مما أدى إلى عدم وجود تناسق مع العاملين خارج المنطقة في حضور وانصراف الطالبات داعين إدارة التعليم إلى إيجاد حل عاجل لمشكلتهم وتوفير سبل الراحة والسلامة لبناتهم في مسيرتهم التعليمية .

و تلقت الصحيفة عدداً من شكاوي أولياء الأمور بسبب توقف النقل المدرسي ، كما أفاد عدد من أولياء الأمور أن النقل المدرسي استمر من بداية العام الدراسي الحالي حتى نهاية الفصل الدراسي الأول .

ومن خلال التواصل مع المسؤولين فقد أوضحوا بأن هناك خلل في وسيلة النقل وإلى الآن لم يتم اصلاحها وعليكم بالانتظار حتى يتم اصلاح الخلل .. فهل يعقل من شركة مكة للنقل المدرسي عدم توفيرهم لوسيلة نقل أخرى لتفادي مثل هذه المشاكل ؟؟

ويأمل أولياء الأمور من مكتب التعليم بالمحافظة التعاون و السعي لحل هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن .

https://www.baareq.com.sa/?p=900853

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>