احدث الأخبار

مستثمر الموقع قدم لهم خصم 50% في الأسعار

إمارة عسير تحتفي بأبناء وذوي الشهداء في الجبل الاخضر وتسهّل لهم حضور مباراة أبها والوطني

إمارة عسير تحتفي بأبناء وذوي الشهداء في الجبل الاخضر وتسهّل لهم حضور مباراة أبها والوطني
الزيارات: 8070
التعليقات: 0
خاص

بمتابعة من سمو نائب أمير المنطقة أقامت إمارة منطقة عسير ظهر وعصر اليوم الجمعة مأدبة غداء وحفل شعبي لأبناء وذوي شهداء الوطن في الجبل الاخضر وسط مدينة أبها ، وذلك ضمن برنامج الدعوة من الإمارة ، والتي تاتي بناء على توجيه الأمير تركي بن طلال نائب أمير منطقة عسير ، الموجهه من سموه لذوي الشهداء لحضور مباراة ابها والوطني مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة..

 

وقد حظي أبناء وذوي الشهداء باستقبال حافل من موظفي الإمارة ومن مجلس شباب عسير وعلى رأسهم أمين المجلس الأستاذ عادل عمر آل عمر ، ومنسوبي ملتقى عسير الإعلامي ، ومستثمر الموقع الأستاذ عبدالله معدي عسيري ، الذي رحب بالجميع وقدم خصم خاص لأبناء الشهداء وذويهم بنسبة 50% في زياراتهم الجبل الاخضر ، كما ألقيت القصائد والكلمات بهذه المناسبة الجميلة..

بعد ذلك وفي تمام الساعة السادسة مساءاً انطلقت حافلات ابناء وذوي الشهداء في قافلة واحدة محفوفة بالإهتمام الأمني والخدمة من شباب المنطقة إلى ملعب المباراة ، وتوجهوا للأماكن المخصصة لهم في مدرجات الاستاذ ، وبين شوطي المباراة التقاهم الأمير تركي بن طلال وتحدث إليهم واستمع للبعض منهم ، وبعدها استمتعوا بمشاهدة الشوط الثاني من المباراة الذي توجه أبها بالفوز على الوطني بهدف دون مقابل صعد به لدوري الأمير محمد بن سلطان للموسم الرياضي القادم 2019/2018..

 

وبعد نهاية المباراة ثمن ذوي الشهداء هذه البادرة الطيبة من سمو نائب أمير المنطقة مؤكدين انهم يفخرون بشهدائهم وان ما قدمته لهم الدولة هو تعبير صادق للعلاقة الوثيقة بين الشعب والقيادة ، سائلين الله أن يديم على هذه البلاد نعمة الخير والأمن والاستقرار.

 

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=905307

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>