الأميرة خلود بنت خالد ترعى حفل خريجات معهد معلمات القرآن الكريم بخميس مشيط

الأميرة خلود بنت خالد ترعى حفل خريجات معهد معلمات القرآن الكريم بخميس مشيط
الزيارات: 5111
التعليقات: 0
أسماء العسيري

:
احتفل معهد إعداد معلمات القرآن الكريم، التابع لجمعية نبأ الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خميس مشيط، بتخريج الدفعة التاسعة لإعداد معلمات القرآن الكريم والدفعة الأولى لدبلومي التدبر والحفظ والإتقان لعام ١٤٣٩هـ، وذلك على شرف صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، وبرعاية من الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مشيط، ورئيسة القسم النسائي نورة الشمراني، وبحضور فريق جمعية نبأ وعددٍ من الأكاديميات بجامعة الملك خالد، ومعهد أبها، وجمعيات التحفيظ بالمنطقة، ومكاتب التربيةوالتعليم بالمنطقة ، وعددٍ من الداعيات،والمسؤولات بالجهات الخيرية.
وبدأ الحفل بقرآن كريم من الخريجة سامية العُمري ثم ألقت مديرة المعهد فلوة آل شامر، كلمتها وأوضحت أن المعهد يعمل على تطوير وتحسين مستوى المعلمات في حلقات تحفيظ القرآن الكريم وكفاءتهن العلمية والعملية، بما يوافق رؤية جمعية نبأ الخيرية، وأن المعهد يحتفي هذا العام بتخريج أربع وأربعين خريجة ومنهن خمس وثلاثون خاتمة للقرآن من مختلف الفئات العمرية، والدبلومات في المعهد وأن المعهد يسعى لأن يكون عونًا لمسيرة حفظ كتاب الله وتعلمه.
كما أوضحت دور جمعية نبأ في دعم مسيرة المعهد والوصول إلى تحقيق معايير التميز والدخول في الجائزة للدورة الثالثة حتى أصبح من أفضل ستة معاهد على مستوى المملكة للتميز ورُشح من بين مائة وواحد وستين مؤسسة قرآنية.
وقد تفضلت ضيفة هذا الحفل صاحبة السمو الملكي الأميرة خلود بنت خالد ال سعود بألقاء كلمتها والتي ذكرت فيها عن فخرها الشديد بوجودها بين حافظات كتاب الله وتمنت لهم التوفيق بحياتهم حيث انهم اشتروا الدار الاخرة قبل الدنيا بحفظهم كتاب الله العظيم ، واشادت عن تمنيها حفظ كتاب الله وان يحتفون بأذن الله بختمها القران ويلي هذا مشاركة سموها مع الاستاذة الجوهرة بنت عبدالعزيز بن مشيط ومديرة المعهد الأستاذة فلوة ال شامر في تكريم الحافظات وتسلميهم الجوائز .
وقد ذكرت راعية هذا الحفل الأستاذة الجوهرة بنت عبدالعزيز ال مشيط في اللقاء الصحفي معها ، عن عجزها لوصف شعورها بالتعبير عن فرحتها الغامرة التي تكتسيها بوجودها في هذا الحفل المبارك وبين حافظات وخادمات كتاب الله .
وداخلت مديرة المعهد الأستاذة فلوة ال شامر قائلها ان ابها ازاددت بهاءً بحضور صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد ال سعود عّرس خريجات كتاب الله لهذا العام فلها ولكن قام على هذا الحفل جزيل الشكر والعرفان .

https://www.baareq.com.sa/?p=906874

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>