بلدية بارق تنهي أستعداداتها لأستقبال شهر رمضان المبارك

بلدية بارق تنهي أستعداداتها لأستقبال شهر رمضان المبارك

 

أنهت بلدية محافظة بارق كافة أستعداداتها لأستقبال شهر رمضان المبارك و ذلك بتوجيه و أشراف ميداني من قبل رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي حيث تم إنشاء خيمة التسوق الرمضانية في عامها الثاني و تم تجهيز أكثر من 40 بسطة داخلها و تم توفير أجهزة التكييف لمواجهة تغييرات المناخ و توفير جميع وسائل السلامة .
كما تم تجهيز ركن للأسر المنتجة لدعمهم و تم وضع حواجز خرسانية خارج الخيمة لترتيب مواقف السيارات و آلية السير من دخول و خروج بالتعاون مع بالتعاون مع شرطة المحافظة .
هذا وقد تم وضع خطة عمل للرقابة الصحية حيث ستتم أعمال الرقابة في الصباح و المساء بشكل يومي كما سيتم تكثيف أعمال النظافة للأحياء في المحافظة و المراكز التابعة لها .

وه مخ

https://www.baareq.com.sa/?p=907454

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    غير معروف

    اللهم ما بلغنا رمضان…كل عام وانتم بخير…فكرتنا بذكرياتنا الجميلة بايام رمضان في بارق

  2. ٣
    ابوسيف المصرى

    اللهم بلغنا رمضان…فكرتنا بأيامنا الجميلة فى رمضان ببارق

  3. ٢
    حفيد الصحابي عروة البارقي رضي الله عنه

    أهم شي آل شولاء جهزوا مكانهم صح ..

    محافظة بارق .. عروس المجد

  4. ١
    البارقي

    البلدية استقبلت رمضان بتقفيل الطرق والتضييق على راحة المواطنين . بعد معاناة لاكثر من شهر في تقفيل اشارة السوق الى ما قبل بدء الاختبارات والاشارة مقفلة بحجة مشروع فاشل وهو فتح المسار الايمن دون الوقوف للاشارة وهذا امر تسبب في اختناق للحركة عند الاشارة اكثر من الاول بالاضافة الى ان سلامة المارة ومرتادي الطريق بيد الله لعدم الوقوف في المسار الايمن ولعدم التزام السائقين لقواعد السلامة ثم الان يتم استقبال رمضان باقفال الاشارتين مع بعض بحجة السفلتة . وهذا الامر ادى الى تضجر المواطنين وهم يخاطبون لجنة التخطيط في البلدية اذا كان اساسا توجد لجنة للتخطيط فما يحدث يدل على فوضى في العمل . أن تهتم براحة المواطنين وان يتم التخطيط على أسس مدروسة ويكفي ما حدث من تخبط في اقفال وفتح التحويلات ووضع المطبات التي صاحبها هدر مادي وازعاج للمواطنين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>