احدث الأخبار

بمركز لقاحات إضافي .. صحة بيشة تُعلن التوسع في حملة التطعيم ضد كورونا إختتام الجولة الثالثة من بطولة معناوي 26 الرمضانية لعام 1442هـ بالأحساء وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف في الصومال يثمن جهود المملكة التنموية والإنسانية وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان للدعم السكني يلتقي السفير الكوري “الدارة” تكشف أسرار قصة طبيب هولندي مع الإسلام والحج قبل 86 عامًا رئاسة شؤون الحرمين تفعل خدمة نقل كبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة  وزير الشؤون الإسلامية يستقبل السفير البوسني لدى المملكة أمين عسير ورؤساء البلديات يقفون على جهود بلدية محايل في تحسين عدد من المواقع “الصحة”: تسجيل 970 إصابة جديدة بفيروس كورونا وشفاء 896 ووفاة 11 حالة أمين عسير يدشن مبادرة “ممتثل” لمساندة جهود الرقابة البلدية بالأسماء.. تعليم المدينة يصدر حركة النقل الداخلي لقادة المدارس نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يكرم الفائزين بـ«الجوائز الثقافية الوطنية»

المنشد خالد حامد : “بدأت من المرحلة المتوسطة والدي ووالدتي واخي سعيد دعموني وبرزت من خلال “أهلاً يا هلا”

المنشد خالد حامد : “بدأت من المرحلة المتوسطة والدي ووالدتي واخي سعيد دعموني وبرزت من خلال “أهلاً يا هلا”
الزيارات: 26467
تعليقات 3

 

برز النجم المنشد خالد حامد ، بشكل لافت في الفترة الأخيرة وحقق شعبية كبيرة من خلال صوته وادائه المميز ، وبرز أكثر من خلال شيلة “اهلا يا هلا حيا الله” والتي حققت رقماً صعباً على مستوى الوطن العربي ، وتوج رصيد بروزه وابداعاته بتحقيق نجومية زدر صيدك (5) ، لقبوه بالعندليب وهو من مواليد محافظة النماص وحاصل على بكالوريوس أحياء من جامعة الملك خالد بأبها..

ويؤكد المنشد المبدع خلال في لقاء سريع أجرته معه “صحيفة بارق الإلكترونية” إنه عازم على مواصلة مشواره بكل جد واجتهاد مناشداً جماهيره بالوقوف معه ودعمه لواصلة مشواره بثابت.

 

وقال المنشدخالد حامد : “بدأت هواية الإنشاد منذ مرحلة مبكرة من عمري واكتشفت من خلال دراستي في المرحله المتوسطة ومن خلال دعم والدي ووالدتي وأخي سعيد والداعم الأول ألا وهو جمهوري العزيز”..

 

وبيّن خالد :  أن أبرز الأعمال التي قدمته  للإعلام والمجتمع هي شيلة : ” اهلا يا هلا” ، وكان لقناة بداية الفضل بعد الله  في ظهوره حسب وصفه ، وكذلك بعض الإعلاميين..

 

وحول برنامج زد رصيدك الذي ظهر من خلاله فأوضح أنه لا يستطيع تقييم البرنامج ولكن الجمهور هو من يحكم على هذا البرنامج الجميل..

وعن أبرز أعماله القادمة أكد أن كل شيء في وقته “حلو” ، مؤكداً أنه سوف يظهر للجمهور كل جديد ومميز..

 

وقدم المنشد المتألق خالد حامد شكره لكل من يقف معه ويدعمه ، كما قدم الشكر الخاص لـ”صحيفة بارق الإلكترونية” على دورها الإعلامي البارز في محافظات المنطقة متمنياً ان يكون دائماً عند حسن ظن جماهيره ومتابعيه في كل ما يقدمه..

https://www.baareq.com.sa/?p=909011

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    غير معروف

    احساس عجيب بالفخر و أنا اقرا المقال ♥

  2. ٢
    عصفورة ليبية

    احساس عجيب بالفخر و أنا اقرا المقال ♥

  3. ١
    .........

    الله يوفقك وتستاهل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>