“آل ثالبة” يهنئون ويجددون البيعة لولي العهد “محمد بن سلمان” حفظه الله

“آل ثالبة” يهنئون ويجددون البيعة لولي العهد “محمد بن سلمان” حفظه الله
الزيارات: 7601
التعليقات: 0

احتفل الوطن بجميع شرائحه بالذكرى الأولى لتولي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولاية العهد، معلنين تأييدهم لكل ما يقوم به – حفظه الله –  من خطوات تسابق الزمن لتأخذ المملكة العربية السعودية مكانها الطبيعي بين دول العالم.

وتعتبر مؤسسة ابن ثالبة صاحبة مبادرات في التفاعل مع رؤية 2030 والمساهمة في إعداد الشباب لسوق العمل، وإتاحة الفرصة لهم عبر العديد من فروع المؤسسة المختلفة في بعض مدن المملكة، ومنها برنامج “دربني ووظفني”، وشراكات مع جهات حكومية وتعليمية، والمشاركة في برنامج “تراحم” مع إمارة عسير.

وبهذه المناسبة رفع رجل الأعمال أحمد بن ثالبة صاحب مجموعة بن ثالبة  التجارية أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة ذكرى البيعة.

وقال ابن ثالبة : “إن فطنة وحنكة ولي العهد المدعمة بروح الشباب وخبرة العظماء أحدث نقلة نوعية سريعة في المملكة”..

مؤكدًاً أنه يعد قدوةً لجيل الشباب الطموح، ومكسبًا كبيرًا للوطن.
ودعا ابن ثالبة الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأن يوفقهما لما فيه خير هذه البلاد، وأن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة.

احمد بن ثالبة

من جهته، رفع رجل الأعمال صبحي  بن ثالبة أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه ولاية العهد.
وقائلاً : “نحن نحتفل بشخصية استثنائية، وأفضل ما نقوم به في هذه الأيام المباركة هو الدعاء لسموه أن يحفظه ويوفقه ويسدده”، مشيرًا إلى أن ولي العهد استطاع خلال عام أن يحقق بما لم تحققه دول كثيرة في مستوى المملكة أو أكثر منها أو أقل.
وأضاف: “نتفاءل بأن بيعة الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد جاءت في شهر رمضان في العشر الأواخر منه وهذا يدعو إلى الخير”.

صبحي بن ثالبة 

كما رفع رجل الأعمال محمد بن ثالبة أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، بمناسبة الذكرى الأولى لتوليه ولاية العهد.
وقائلاً : “ولي العهد حباه الله إخلاصًا وهمةً تجعلنا نرى هذا النجاح الذي نعيشه، فخلال عام واحد شهدنا العديد من الإنجازات والخير للأمير الطموح الشاب. لقد استطاع خلال زيارته للولايات المتحدة الأمريكية أن يغير عقودًا من التشويه الذي تعرضت له سمعة المملكة، ناهيك عن دعم أوروبا وأمريكا بعد هذه الزيارات للشرعية في اليمن والعديد من القضايا الإقليمية”.
واختتم: “ولي العهد يعلم أين نحن ذاهبون ونحن معه في تحقيق الإنجازات لأننا نسير على الطريق الصحيح ولله الحمد”..

محمد بن ثالبة

 

https://www.baareq.com.sa/?p=910493

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>