احدث الأخبار

“قرية جبال التراثية” حنين الماضي وروعة الحاضر أمين عسير يتفقد الخدمات البلدية والمواقع السياحية بمحافظة بارق برعاية آل حموض : الطارقي وأهالي مركز خاط يعتلون قمة الإبداع في أمسية خاط بملتقى المجاردة أجمل الشركة السعودية للكهرباء تصدر قرارا بترقية أ. خالد حكمي وتكليفه مديرا لفرع أبوعريش معتز كيال يفتتح المعرض التشكيلي بجاليري “مداد فن” أدبي جدة يحتضن ورشة “حروفيات” للأهدل تحت رعاية معالي رئيس الحرس الملكي الإحتفاء بتخريج أكثر من 900 متدرب بمعهد الحرس الملكي بكالوريوس الهندسة المدنية لحمزة بن عبدالرحمن الزمزمي من جامعة الطائف رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بخميس حرب يزورون الشيخ عبدالعزيز بن مدرمح في منزله مدير الشؤون الصحية بالقنفذة يكرم قدوة كلية الطب بالقنفذة شطر الطالبات بجامعة الملك بتهامة يقيم معرض اليوم الواحد “مهنتي مستقبلي” استشهاد الباسل الرائد علي مبشر المشايخ على الحد الجنوبي بجازان جمعية البر ببارق تنفذ دورة بعنوان “تعلمت من قلم الرصاص”

“ابن مشيط” يفتتح دور دان لشقق الفندقية بخميس مشيط

“ابن مشيط” يفتتح دور دان لشقق الفندقية بخميس مشيط
الزيارات: 4736
التعليقات: 0

 

خميس مشيط : المركز الإعلامي

أشاد محافظ خميس مشيط خالد بن عبدالعزيز بن مشيط بدور الإيواء في المحافظة مابين فنادق وشقق فندقية ، وغيرها من المواقع التي تتهيأ لاستقبال الزوار والسياح القادمين من خارج المحافظة ،وحرص على العاملين فيها بالاهتمام بالسياح القادمين من المناطق الأخرى.
جاء ذلك أثناء افتتاحه الشقق الفندقية ” دور دان ” في بحي الشرفية بخميس مشيط ، مساء أول من أمس حيث حضر المحافظة وكان في أستقبالة ظافر ، وعلي ، ومحمد ، فهد ، ومشبب ، أبناء غرمان الشهري .
وقص شريط الافتتاح ، وأستمع إلى شرح مفصل على محتوى الشقق ، والتي تتكون من 5 أدوار بواقع 24 شقة على أرقى المعايير الفندقية ، و أجود الأثاث ، والخدمات الأخرى التي تجذب الزائر ، وتعد من أهم مواقع الإيواء السياحي لاسيما بأن المنطقة مقبلة على فصل الصيف وأعداد السياح الذين يتدفقون من بعض المناطق الأخرى التي تواجه ارتفاعا في درجة الحرارة ، إلى منطقة عسير ،ومحافظاتها التي تشهد جوا باردا ويصحبه الأمطار أحيانا .
وتجول ابن مشيط داخل المبنى وأطلع على جودة الغرفة ، ثم قدم له هدية تذكارية بهذه المناسبة ، وشجع ابن مشيط أصحاب الإيواء قائلا عملكم مميز ، وهذا تحتاجة المحافظة ليجد الزائر موقعا نظيفا يلقى فيه راحته . وقال سوف نسهل لكم جميع الصعوبات والعقبات التي قد تواجهكم ، ونحن نسعى لرقي بالعمل التجاري الذي ، ينهضه بالمنطقة تجاريا واقتصاديا..

https://www.baareq.com.sa/?p=912173

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>