نقلا خارج المحافظة لتلقي الرعاية الطبيّة

وفاة وإصابة يمنيين في حادث مروري على “كوبري” عمساء جنوبي بارق

وفاة وإصابة يمنيين في حادث مروري على “كوبري” عمساء جنوبي بارق
الزيارات: 12578
تعليقات 3

توقي عامل يمني وتعرض آخر من بني جلدته لاصابات مختلفة في حادث مروري وقع مساء أمس على إحدى  “الكباري” الخطرة جنوبي محافظة بارق..

وكانت غرف العمليات في الهلال الأحمر والمرور ببارق والدفاع المدني بثلوث المنظر ، قد تلقت بلاغاً عن وقوع حادث  مروري  داخل  “كوبري” عمساء الخطر على طريق “بارق-محايل” ، وهو عبارة عن تصادم لمركبتين من نوع هايلوكس وتويوتا “شاص” سقطت على إثره إحدى المركبات ونجم عنه وفاة شخص يمني الجنسية وتعرض مرافقه وهو يمني أيضاّ لاصابات مختلفة نقل على إثرها لمستشفى محايل العام على بعد نحو 40 كلم من موقع الحادث..

يذكر أن محافظة بارق قد شهدت عدداً كبيراً من الحوادث المرورية خلال الأربعين يوما الماضية ، تعرض خلالها نحو 25 شخاصا لاصابات مختلفة ، ونقلوا خارج المحافظة لتلقي العلاج لعدم وجود الرعاية والعلاج الطبي والمرافق الصحية التي تواكب الحدث وتتعامل مع الحالات طبيّاً..

https://www.baareq.com.sa/?p=913193

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زاير

    لاحول ولا قوه الا بالله الي متى وسكان محافظه بارق ومرتادي الطريق على هذا الحال مستشفى يتعالج فيه الناس ويضمد جروحهم غير موجود حسبي الله ونعم الوكيل

  2. ٢
    حفيد الصحابي عروة البارقي رضي الله عنه

    رحم الله الميت و غفر له .. و شافا المصاب و عافاه
    محافظة بارق .. عروس المجد

  3. ١
    سلمان الشهري

    اخطر طريق من كبري بقره الي الي كبري جبال والمزدوج متعثر له سنتين
    الله يرحم الميت ,,,ويشفي المصاب,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>