برئاسة محافظ القنفذة المجلس المحلي يعقد جلسته الثانية

برئاسة محافظ القنفذة المجلس المحلي يعقد جلسته الثانية
الزيارات: 9443
التعليقات: 0

 

ترأس محافظ القنفذة رئيس المجلس المحلي أ : فضا بين البقمي اليوم الاثنين بمقر المحافظة اجتماع المجلس المحلي في جلسته الثانية لدورته الخامسة

وقد حضر الاجتماع رؤساء البلديات وعدد من مدراء الادارات الحكومية وأعضاء المجلس المحلي .

حيث بُدأ الاجتماع بكلمة افتتاحية القاها رئيس المجلس قدم من خلالها شكره لصاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز لما يقدمونه من توجيه في سبيل رقي وتنمية وتطوير المحافظة .

بعد ذلك تمت مناقشة المكاتبات الواردة للمجلس والموضوعات المدرجة في جدول الأعمال الخاص بالمجلس وناقش المجلس التالي:

الاستثمار والترفيه على الشواطئ والمعوقات وكيفية ايجاد الحلول المناسبة من قبل البلديات ، توسعة الطريق الدولي (المسار الثالث) بسرعة أكثر في العمل.

الهلال الأحمر وأهمية شمولية جميع المراكز بالمحافظة بالخدمة.
الحراك الرياضي بالمحافظة وضرورة اعتماد أكثر من نار لخلق روح المنافسة ، أهمية توفر جميع التخصصات والمعدات الطبية في مستشفيات المحافظة لتخفيف عملية تحويل المرضى للمدن الاتصالات وضعف الشبكات المستمر..

سفلتة وأرصفة وإنارة كافة المخططات المعتمدة في حلي والقنفذة وتحسين مداخل المحافظة والمراكز الحاجة إلى وجود أحد الفنادق الكبيرة (ه) نجوم .
و طلب استحداث مركز صحي للرعاية الأولية بثلاثاء يبه والقرى التابعة لها .
البدء في إنشاء خزان عالي بالمحافظة نظراً للأهمية وحاجة المواطنين.
كما اشتملت الجلسة على عدد من التوصيات التي تعود بالنفع على المحافظة وجميع مراكزها وسيتم طلب رفع هذه التوصيات لمجلس المنطقة.

https://www.baareq.com.sa/?p=914669

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>