احدث الأخبار

أهالي بلدة الحبيل بالقنفذة يشكون الانقطاع المتكرر للكهرباء

أهالي بلدة الحبيل بالقنفذة يشكون الانقطاع المتكرر للكهرباء
الزيارات: 7303
تعليقات 4

أبدى أهالي بلدة الحبيل الواقعة جنوب محافظة القنفذة على بعد ٣٥ كيلو تذمرهم واستيائهم من الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن منازلهم على تلك المعاناة التي تحدث معهم خلال فترة الصيف وهي الفترة التي تبلغ درجة الحرارة ذروتها حيث عبر الأهالي من خلال هاشتاق (#الحبيل -يعاني -من الكهرباء ) على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأن تلك المعاناة ليست وليدة اللحظة بل لسنوات ماضية وما تترتب عليه من أضرار صحية وخاصة لكبار السن و المرضى والصغار وكذلك أضرار مادية تتمثل في تلف الأجهزة الكهربا ئية خلال الانقطاعات المتكررة للكهرباء .

فيما ناشد الأهالي الجهات المختصة بالتدخل السريع لحل تلك المعاناة المتمثّلة في الانقطاع المتكرر للكهرباء للساعتين أو أكثر بشكل شبه يومي وما تترتب عليه من أضرار صحية أو مادية .

فيما تحدث الكاتب الصحفي الاستاذ محمد الزحيمي وهو أحد سكان بلدة الحبيل لصحيفة بارق الالكترونية قائلاً : الكهرباء أصبحت معظلة حقيقية لغالبية قرى وهجر محافظة القنفذة، وبلدة الحبيل الآن تعاني يوميا من الإنقطاع المتكرر للتيار الكهربائي طوال اليوم الأمر الذي أدى لتلف الأجهزة المنزلية للمواطنين، ناهيك عن تذبذب التيار الكهربائي الذي قد يؤدي لتماس كهربائي ينتج عنه حريق كما حدث منذ أيام ببلدة الحبيل كادت تروح ضحيته أسرة كاملة.
شركة الكهرباء غير عابئة بالأمر ولا بشكاوى المواطنين ولا تكلف نفسها حتى الرد، اقفلنا باب الشركة وسنتجه بعون الله للمحافظة والامارة وإن لم نجد إنصاف من شركة الكهرباء فسنرفع معاناتنا لولاة الامر – حفظهم الله – الذين دائماً أبوابهم مفتوحة لجميع المواطنين .

https://www.baareq.com.sa/?p=914739

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    محمد الزحيمي

    يبدؤ أنه لا حل لمشكلة الكهرباء التي اعادتنا لأكثر من عقدين مضت وأخشى إن استمرت هكذا أن تعيدنا للقرون المظلمة.
    كل الشكر لك أستاذ أحمد على تقل معاناة الأهالي

  2. ٣
    علي السرحاني

    بازك الله في الكاتب وفي اخينا الكبير السفير الناقل لمعاناة واحتياجات بلدته و عموم سكان المحافظة
    المتألق محمد الزحيمي
    والذي سخر وقته وقلمه وجهده لاحقاق وتمكين الخدمات في المحافظة

  3. ٢
    ابو خالد الزيلعي

    التعليق

  4. ١
    غير معروف

    التعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>