احدث الأخبار

“آل شيبان ” يرعى الحفل الختامي للنادي القرآني لجمعية سمو لتحفيظ القرآن بالقنفذة

“آل شيبان ” يرعى الحفل الختامي للنادي القرآني لجمعية سمو لتحفيظ القرآن بالقنفذة
الزيارات: 1149
التعليقات: 0
حسن آل خلاف - القنفذة :

تحت رعاية سعادة محافظ القنفذة المكلف أ/محمد بن عبدالرحمن آل شيبان وبحضور سعادة رئيس جمعية سمو لتحفيظ القرآن الكريم بالقنفذة وعدد من رؤساء الدوائر الحكوميه اختتمت مساء امس الثلاثاء انشطة وبرامج النادي الصيفي القرآني لعامه الثالث على التوالي والذي نظمته ونفذته جمعية سمو لتحفيظ القران الكريم بالقنفذة.

حيث أُقيم النادي بالجامع الكبير بالقنفذة، والذي يهدف إلى حفظ أجزاء من كتاب الله وتصحيح تلاوة كتاب الله وتحسين النطق ، واستغلال هذه الإجازة الصيفية بما يعود على الطلاب بالنفع والفائدة.

فيما خصصت الجمعية فريق عمل لإنجاح هذا النادي والوصول إلى الهدف المنشود من إقامة النادي.

تجدر الإشاره أن النادي استهدف عدة فروع متخصصة من سن الخامسة وحتى الثامنة، وأيضًا الصفوف الأولية، كما خصص مسار للموظفين وكبار السن وجميع المراحل الدراسية، وخصص أيضًا مسارا لتثبيت الحفظ.

وقد تنوعت برامج النادي بعدد من الأنشطة والبرامج الهادفة من النواحي الفكرية التي تهتم بتحصينهم فكرياً وغرس قيمة حب الوطن وطاعة ولاة أمر هذه البلاد في نفوسهم ، كما وضعت الجوائز التحفيزية للطلاب منها متجر سمو الالكتروني وغيرها.

https://www.baareq.com.sa/?p=917286

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>