تعيين عبدالله العامر نائبا أول لرئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب

تعيين عبدالله العامر نائبا أول لرئيس الإتحاد العام للمنتجين العرب
الزيارات: 2413
1 تعليق

 

 

قرر الإتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكرى، تعيين عبدالله العامر عبد الله الشهرى نائبا أول لرئيس مجلس ادارة الاتحاد العام.

وقال الإتحاد في بيان له انه بناء على الصالحيات الممنوحة لرئيس االتحاد العام، وبناء على المادة 51 التى تفوض رئيس مجلس الإدارة فى اختيار نواب له للمناطق الجغرافية التي يري انها تحتاج الي نواب، وبناء على نشاطه الملحوظ فى خدمة الإتحاد منذ تعينة أمين عام المهرجان العربى للسياحة بالقرار رقم 581 لسنة 8051، والقرار الخاص بتعينه نائب للرئيس رقم 904 لسنة 8058.
تقررعبدالله العامر عبد الله الشهرى نائبا أول لرئيس مجلس ادارة االتحاد العام.

وأضاف الإتحاد في بيانه أنه علي جميع الجهات المعنية داخل مؤسسات الإتحاد العمل بموجب هذا القرار الذي يسري في ساعته وتاريخه.

يذكر أن عبد الله العامر منتج ومؤلف وممثل سعودى، شارك في بطولة عدة مسلسلات منهامسلسل هوامير الصحراء المكون من أربعة أجزاء، وعمشة في ديرة النسوان، وعمشة بنت عماش، ووعاد قلبي إلى هناك، وأبو شلاخ البرمائي، وخلف خلاف، وابتسامات رمضانية، وبيني وبينك ، بالإضافة إلى المسلسل الكوميدي سي بي ام)

كما ألف “العامر” عدة مسلسلات منها (هو أمير الصحراء، وأقارب وثعالب، وعمشة في ديرة النسوان، وعمشة بنت عماش).

ومن أشهر اعماله في الإنتاج
مسلسل هوأمير الصحراء على أربعة أجزاء متتالية.

https://www.baareq.com.sa/?p=918017

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد الشهري

    يستاهل كل خير ابن العم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>