ضيق الطريق وتكدّس السيارات ومياه الأمطار تنذر بكارثة في مجمع المنيظر التعليمي للبنات ببارق

ضيق الطريق وتكدّس السيارات ومياه الأمطار تنذر بكارثة في مجمع المنيظر التعليمي للبنات ببارق
الزيارات: 4331
تعليقات 9

 

كل عام و الحال كما هو عليه ، ضيق في الممر واتجاه واحد يعيق حركة السير ، ومشهد مزر أثناء هطول الامطار ، وما بين المشكلة وحدوث طارئ لا سمح الله ، يخشى منسوبات المجمع من حدوث الكارثة..

مشهد يومي يعيشه أولياء الأمور ومنسوبات مجمع  االمنيظر التعليمي للبنات في محافظة بارق ، وعين المسؤول لا تراه ، فحالة الزحام واختناق حركة السير تعيق وصول الطالبات والمعلمات في الوقت المناسب، ويزيد الحال سواءً وتتضاعف معاناتهم أكثر عند هطول الأمطار التي تتسبب في تجمع المياه أمام مبنى المدرسة مما يزيد الطين بلة..

وطالب أولياء أمور الطالبات ومنسوبات المجمع وعدد من الطالبات على حد سواء بتدخل المسؤول في تعليم بارق والبلدية وفتح طريق جديد يساهم في فك الاختناق ورفع المعاناة تجنبا لحدوث كارثة للطالبات لا سمح في حال وجود طارئ..

إلى ذلك وحول هذه المشكلة يقول أبو محمد احد أولياء أمور الطالبات : “أننا نعاني من ضيق الطريق وموقع المدرسة وزحام السيارات وخصوصاً الحافلات”..

حالة من الفوضى

وأشار «أبو محمد» أنه يواجه يومياً حالة من الفوضى ، مؤكداً على أهمية معالجة مشكلة الطريق التي تسبب في تعطيل حركة السير ، وإيجاد حلول عاجلة لتصريف المياه الناتجة عن هطول الأمطار ، وتيسير انسيابية حركة السير
وخصوصاً عند وقت الانصراف…

وقال عبدالله البارقي : “إن أهالي الطالبات يضطرون لإيقاف مركباتهم  بعيدا في انتظار الطالبات عند الانصراف لضيق المكان بالإضافة لوجود حافلات النقل ، الأمر الذي يتسبب في زحام شديد أمام مبنى المدرسة ويتحول المكان إلى مسرح من العشوائية وسوء التنظيم”..

وناشد أولياء أمور الطالبات في إيجاد حلول جذرية لمعاناتهم ما بين فتح طريق جديد ينفذ على الشارع العام مباشرة وسفلتة المساحة الواقعة أمام المبنى كحق من حقوقهم وتفاديا لوقوع  كارثة لا سمح الله..

https://www.baareq.com.sa/?p=918528

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    زائر

    نتمنى أن يتم حلها سريع

    • ٨
      عسيري

      من الفظل ان يكون عده طرق ويكون له مواقف لي الناقلات البصات

  2. ٧
    غير معروف

    وينكم من زمان عن الكلام هذا

  3. ٦
    زائرة

    نتمنى لهذة المشكلة ان ترى النور قريباً ولا تكون حبيسة الاوراق والادراج فقط

  4. ٥
    غير معروف

    التعليق

  5. ٤
    زائرة

    ياليت تنحل هالمشكلة قريباً

  6. ٣
    ابومازن

    شكرا من القلب استاذي الفاضل احمد اصبت الهدف في خدمه كل مرتادي هذه المدرسه فمعاناتهم طويه ويوميه وكلامك عنها بلسم لهم وان شاء الله سوف تشف كل معاناتهم لان المسؤل راى وسمع ولانشك بحرصه لخدمه وطنه ومجتمعه
    ونجزم بان نرى الحل في القريب العاجل
    فتقبل تحياتي استاذي الفاضل

  7. ٢
    ابو جنان

    اطلبوا من الاستاذ سالم البارقي التدخل في الموضوع بحكم قرب منزله من المدرسه

  8. ١
    غير معروف

    والمنظر ليس منه ببعيد حالا ومكانا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>