قاطع كهرباء “مشرّب بالماء” يخلي مبنى مدرسة البنات الثانوية الأولى ببارق

قاطع كهرباء “مشرّب بالماء” يخلي مبنى مدرسة البنات الثانوية الأولى ببارق
الزيارات: 5977
التعليقات: 0

تسبب تسرّب مائي خطير في سقف القاطع الكهربائي إلى قطع التيّار عن مبنى ثانوية بارق الأولى للبنات صبيحة دوام اليوم من باكورة الأسبوع الموافق 6 المحرم 1440 ، مما أضطر القيادة والمعلمات إلى إخلاء المبنى والتواصل مع أولياء أمور الطالبات للحضور لأخذ بناتهم..

 

وكان طالبات ومنسوبات مبنى الثانوية الأولى للبنات ببارق ، قد فوجئن اليوم بالكهرباء مقطوعة في المبنى المدرسي دوناً عن المباني المحيطة ، الأمر الذي لم يترددن معه في الإتصال بالطوارئ الكهربائية التي حضرت وبعد الكشف عن العداد الخارجي أتضح أن الخلل داخلي ، وبعد إخلاء المدرسة من جميع الطالبات ومنسوباتها ، كشف المهندس الكهربائي أن الخلل يقع في القاطع داخل المبنى والذي تأثر بسبب تشرّبه الماء نتيجة هطول الأمطار ، الأمر الذي قد يهدد حياة الطالبات وينذر بكارثة لا سمح الله..

 

الجدير بالذكر أن سلسلة إخلاء المباني في إدارة تعليم محايل بصفة عامة وفي تعليم بارق بصفة خاصة مستمر ، وأصبح إخلاء البعض منها مجرد مسألة وقت نتيجة تهالك اجزاء كثيرة منها..

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=922203

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>