الإثارة ليست بالروج و السلق .. !!

الزيارات: 3602
تعليقان 2

 

ما يحدث في دوري الأمير محمد بن سلمان من إثارة مصطنعة سيكون لها مردود سلبي جداً خاصةً على الجيل الناشئ ، فمصطلح ( السلق و الروج ) و غيرها لا تأتي في عالم كرة القدم فلها مجالاتها الخاصة و المشكلة الحقيقة تكمن أنها أتت من روؤساء الأندية .
الكثير منا شاهد بعض المقاطع و الصور المسيئة فعندما يوضع شعار نادي معين على مجموعة من الكلاب – أعزكم الله – فهل هذه الإثارة التي نبحث عنها و التي سترفع من أسهم الدوري السعودي ؟!
الإثارة تأتي بالتحدي الفعلي فالجميع كان يستمتع بتحديات و تصاريح البلطان المثيرة التي ليس فيها إساءة مثل ( البلايستيشن – و أقدح من راسي) و غيرها.
فرسالتي لروؤساء الأندية أن الإثارة جميلة جداً و لكن لا بد أن تتحلى بالأحترام و العقول المتزنة .

*بدأت تتضح ملامح المنافسة على الدوري و تنحصر بين النصر و الهلال رغم محاولات الأهلي لكنني لا أرى أنه يستطيع إكمال المنافسة .
*الشباب ما زال يبحث عن نفسه بين أشباه المحترفين و البلطان كالصقر الذي يريد خلع البرقع عن عيناه ليحلق عالياً في فترة التسجيل الشتوية و يعود بشيخ الأندية لمكانه الطبيعي .
*الأتحاد الجريح يترنح في مؤخرة الدوري و لو كنت صاحب القرار في النادي لجعلت محمد نور ضمن الطاقم الإداري حتى ولو في الخفاء لأن فترة العقوبة مستمرة أتعلمون لماذا ؟ لأنه ( نور الأتحاد )
*معالي المستشار تركي آل الشيخ جماهيرية نادي الشباب المتوسطة جعلتك تنظر له و كأنه يختلف عن باقي الأندية و لكن أتمنى منك أن تنظر لتاريخه و بطولاته و للأسماء التي أبرزها في الملاعب و قتها بالتأكيد أنك ستغير قناعتك و ستقف أحتراماً لشيخ الأندية .
*عاد الفتى الذهبي للمنتخب و كنت أتمنى عودته في كأس العالم رغم أنه نفس المدرب الذي أختاره الآن و عبدالغني كان في تجربه مميزه مع النادي البلغاري و لكن هناك رقم يرونه قياسي لا يريدون تحطيمه فمن قبل عبدالغني الدعيع !!
*الزلزال ناصر له علاقة حميمية مع الأهداف ، خفت بريق ناصر ولكن أهدافه ما زالت تتوالى فلم يتبقى له سوى 14 هدف ليحطم رقم الأسطورة ماجد عبدالله و يصبح الهداف التاريخي للمملكة .

تنهيده : فيني بقايا حلم من عمر غالي .. ضاقت بها الدنيا مثل ضيق الأنفاس

https://www.baareq.com.sa/?p=927130

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد الربعي

    خاف الله في نفسك يا حماده
    ترا بين الفقر فريقك والاهلي اللي تقول انه ابتعد عن المنافسه نقطتين

    نقطتين قد تكون في لقائهم ويدعسهم القلعه

  2. ١
    محمد أحمد حجري

    مصداقية حرف وروعة صياغة تنثر أحرفاً ترسم الجمال .. كاتب مبدع ورؤى مميزة وحقائق تحتاج النظر لها من صاحب القرار لمتابعة من يسيئون لرياضتنا التي يجملها التنافس ويقتلها سوء مانسمعه من مهاترات لاتليق بكرتنا السعودية

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>