بالفيديو ،، نجاة ثلاثة طالبات من موت محقق في وادي العلكة بآل جحيش

بالفيديو ،، نجاة ثلاثة طالبات من موت محقق في وادي العلكة بآل جحيش
الزيارات: 5562
التعليقات: 0

كادت السيول مساء يوم أمس الاثنين أن تجرف ثلاث طالبات يدرسن في الصف الثاني الابتدائي بمدرسة آل حجيش بآل ختارش التابعة لمحايل عسير..

 

وكان الطالبات الثلاث في طريق الأياب للمنازل بعد نهاية الدوام المسائي للمدرسة مع وداي العلكة الذي شهد تدفقاً للسيول بعد الأمطار الغزيرة عصر أمس الاثنين 1400/2/20 ، حيث علق جزء من المركبة التي تقل الطالبات في الوادي ، وكان لقدرة الله ولطفه ثم حسن تصرف قائد المركبة الفضل في نجاتهن من موت محقق فيما لو جرفت السيول الكبيرة المركبة..

 

إلى هنا يخشى أولياء الطالبات من استمرار الدوام المسائي الأمر الذي يشكل خطراً على بناتهم في ظل التقلبات الجوية التي تشهدها المنطقة وهطول الأمطار الغزيرة المصاحبة لها ، مطالبين بنقل الدوام للفترة الصباحية ، فيما أكد بعضهم أنهم لن يضحوا بحياة فلذات اكبادهم ولن يرسلوهم في وجه السيول حتى لو كلف ذلك عدم إتمام دراستهم في ظل الظروف الماطرة..

 

وحسب أولياء امور الطالبات أيضاً ، فإن هناك مبنى مدرسة أم المؤمنين بالقرب من قرية آل جحيش وبالإمكان إنجازه وتحويل دراسات الطالبات به للفترة الصباحية..

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=931111

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>