تجاوباً مع معالي المواطن : وزير الشؤون البلدية والقروية يوجه برفع مستوى الخدمات ببارق

تجاوباً مع معالي المواطن : وزير الشؤون البلدية والقروية يوجه برفع مستوى الخدمات ببارق
الزيارات: 5609
تعليق 11

وجه وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ أمين منطقة عسير الدكتور وليد بن محمد الحميدي، بوضع حلول عاجلة للرفع من مستوى الخدمات في محافظة بارق ، مع وضع خطة تنفيذية لتوفير الخدمات البلدية بشكل كامل بالمحافظة.

ويأتي ذلك التوجيه تجاوباً مع حلقة برنامج #معالي_المواطن ، والتي بُثت على قناة mbc مساء أمس..

 

https://www.baareq.com.sa/?p=932049

التعليقات (١١) اضف تعليق

  1. ١١
    غير معروف

    بيض الله وجهك استاذ سليمان فعلا. انت الابن البار لمحافظه بارق ويشهد الله انك فخر لبارق وسكانها والأجيال القادمة وتستحق التكريم والاشاده في كل زمان ومكان

  2. ١٠
    ♡Ns

    الحَمْدُ لله حَمْدًا كَثِيرًا طِيبًا مُبَارَكًا فِيه كَمَا يَنْبَغِي لِجَلَالِ وَجْهِهِ وَعَظِيم سُلْطَانُهِ … جُزَيْتُمْ خَيْرًا… ✨🌷

  3. ٩
    غير معروف

    بداية خير ان شاء الله

  4. ٨
    903

    والله مشكله مدام الوضع لازم يبغاله كيذا

  5. ٧
    الشاعر

    الخبر يقول وجه أمين عسير بإيجاد حلول، وليس الوزير هو القائم على الموضوع. دام الكورة في يد أمانة عسير، انسو ان الوضع يتغير، إلا إذا كان هنا استغلال سريع قبل تبرد امعريكه من البلدية والمحافظة لهذا التصريح، فقد يثمر عن رفع الفئة والتدعيم.

  6. ٦
    حسن البارقي

    الحمد لله والشكر لله
    ألف شكر اخي سليمان انت الابن الوفي والبار لبارق
    بيض الله وجهك وكثر من امثالك

    الان جاء دور المحافظة ممثلة في محافظ بارق
    وفقه الله
    ان يرفع بجميع الخادمات التي تنقص محافظة بارق
    وهي معروفة للمحافظ ولجميع أبناء بارق
    المحافظ هو بعد الله عز وجل له الدور الاساسي
    بأن تتطور محافظة بارق
    مثل محافظة امحايل
    ومحافظة المجاردة
    بأن يقابل /
    سيدي أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه والبسه ثوب الصحة والعافية
    ونائبه سيدي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه والبسه ثوب الصحة والعافية
    وأن يعرض عليهم جميع الخدمات التي تنقص محافظة بارق
    وأول طلبه والتركيز عليه هو ( مستشفى بارق )
    والفساد اللي أطال وآخر وقتل حلم اهالي بارق
    ومحاسبة كل من كان له يد في ذلك

  7. ٥
    احمد البارقي

    بيض الله وجهك استاذ سليمان
    فعلآ انت الابن البار لبارق
    الان يبدأ اليعض با لزيادة في الصراخ
    فعلآ الصراخ على قدر الألم

    • -١٤
  8. ٤
    الشهري

    اولاً / مفرق المربع بلاد الشهاريه ايجاد حل مناسب له في اسرع وقت معاناه سالكي الطريق والحوادث في ازدياد

  9. ٣
    الشهري

    المثل يقول ( ماضاع حقً من وراره مطالب) كل من طالب بحق مشروع له من سكان المنطقه او من زوارها فحكومتنا الرشيده تسعى الى تحقيق ذالك بارك الله فيهم ولكن اين من يطالب ؟؟

  10. ٢
    غير معروف

    الخير قادم ان شاء الله

  11. ١
    غير معروف

    الحال كما هو و لن يتغير شيء مجرد بس ترقيع و تسكيت بس وكالعاده
    يا ابوي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>