مدارس بارق تحتفل باليوم العالمي للجودة الشاملة

مدارس بارق تحتفل باليوم العالمي للجودة الشاملة
الزيارات: 3661
1 تعليق

احتفلت مدارس بارق باليوم العالمي للجودة الشاملة ، حيث نفذت مدرسة المروة الابتدائية والمتوسطة فعالية الاحتفاء بيوم الجودة الشاملة في التعليم تحت شعار (الجودة.. داعمة وبفخر) والذي يوافق اليوم الخميس الموافق ١٤٤٠/٢/٣٠ وذلك بحضور مشرف التربية الرياضية بمكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ: علي حمود البارقي .
حيث بدأت الفقرات من الطابور الصباحي بتقديم جماعة الإذاعة المدرسية إذاعتهم عن مفهوم الجودة ثم تجول المشرف الزائر مع قائد المدرسة في المعرض المخصص للجودة والذي يشتمل على أعمال من تصميم المعلمين والطلاب تم تقسيمها إلى عدة أركان وتم اختيار الركن المميز من قبل المشرف حيث تم اختيار ركن اللغة العربية والفنية كأفضل ركن وسيحصل على مكافأة من قائد المدرسة الأستاذ : محمد علي الربعي
وبإشراف من منسق الجودة بالمدرسة
الأستاذ: أحمد علي الشهري
ثم قدم بعض الطلاب مشاركات على مسرح المدرسة بهذه المناسبة – بعد ذلك تم عرض مقاطع مرئيّة تضمنت مشاركات للطلاب وتغريدات للمعلمين عن الجودة الشاملة في التعليم ، وفي نهاية البرنامج ألقى المشرف الزائر كلمةً شكر فيها قائد المدرسة ومنسوبيها وطلابها على ما شاهده من تميز وجودة في يوم الجودة العالمي .

 

كما احتقلت مدرسة عمر بن عبدالعزيز بثعيب بيوم الجودة وشمل الاحتفاء تكريم سفراء الجودة بالمدرسة وإذاعة مدرسية ومشاركات للطلاب والمعلمين
وذلك بإشراف ومتابعة من قائد المدرسة الأستاذ احمد هيازع البارقي ، كما كرمت المدرسة سفراء الجودة.

 

وفي اليوم العالمي للجودة قامت مدرسة اليرموك وباشراف من قائد المدرسة الأستاذ أحمد دحمان الشهري  بمجموعة من الفعاليات والأنشطة بمتابعة منسق الجودة الاستاذ عوض عبدالله الحارثي وبحضور المشرف التربوي الأستاذ علي حسن الشهري وكانت الفعاليات عبارة عن مسابقة اجمل خط ورسومات وطنية وعن شعار الجودة وإذاعة صباحية وتوزيع مجموعة من المطويات والمنشورات عن الجودة وأهميتها في الميدان التربوي..

 

أقامت مدرسة الرشيد الابتدائية بشهار والعجمة ببارق اليوم الخميس 1440/2/30 فعالية بمناسبة اليوم العالمي للجودة 2018 تحت إشراف قائد المدرسة محمد احمد الشهري وبحضور المشرف التربوي الأستاذ مفرح حسن البارقي وقد اشتملت الفعالية على إذاعة مدرسية عن الجودة وتوزيع نشرات على الطلاب وعمل ندوة حوارية حول الجودة وأهميتها ومرسم فني لطلاب المدرسة عن الجودة بحضور جميع المعلمين

 

كم احتفلت مدرسة الرحاب بالخوش باليوم العالمي للجودة بمتابعة واشراف من قائد المدرسة الأستاذ يوسف محمد زاهر ، ومنسق الجودة وقياس الاداء الاستاذ سلطان محمد الشهري..

 

وأقامت مدرسة الأمين الابتدائية والمتوسطة بجمعة أثرب صباح اليوم الخميس الموافق 1440/2/30 احتفاء باليوم العالمي للجودة وقياس الأداء والاعتماد المدرسي تحت ( الجودة …. داعمة وبفخر ) . وذلك بحضور المشرف التربوي بمكتب التعليم بمحافظة بارق الأستاذ /متعب بن عبدالله القرني وقد بدأ الاحتفاء ببرنامج إذاعي متكامل عن الجودة في التعليم ثم كلمة لقائد المدرسة الأستاذ /سالم بن دحمان البارقي ثم مسابقة ثقافية عن المناسبة تلى ذلك زيارة المشرف التربوي وقائد المدرسة للمعرض المخصص بالجودة وقياس الأداء والاعتماد المدرسي ،والاطلاع على ما أعده الطلاب من اعمال عن هذه المناسبة. وفي الختام شكر المشرف التربوي قائد المدرسة وكافة منسوبي المدرسة على ما شاهده من اعمال متميزة عن الجودة وقياس الأداء والاعتماد المدرسي للعام 1439-1440.

 

واحتفلت مدرسة ثابت بن قيس ببركوك بإذاعة متميزة ومتنوعة وبأعمال ورسومات وتصاميم طلابية وبنصائح وإرشادات ومطويات تربوية
وبهذا الصدد شكر قائد المدرسة
ا/أحمد بن علي الشهري
مشرف الأنشطة بالمدرسة
ا/أحمد بن إلياس الزيلعي على ماقام به من جهود لتفعيل يوم الجودة وما صاحبه من برامج وفقرات وقدم شكره للمشرف الإذاعي ا/فهد بن حسن الشهري على ماقدمته مجموعة النشاط الإذاعي عن مفهوم الجودة وأسسها واهدافها ..

 

واحتفلت مدرسة المعتصم بال عاصم بقيادة الاستاذ محي البدوي باليوم العالمي للجودة بحضور الاستاذ محمد علي سليمان من مكتب تعليم بارق ..
حيث بدأ الاحتفال باذاعة دارت كلماتها حول الجودة وتفعيلها كما جهز معرض للصور تهتم بالجودة ومعرض لرسوم الطلاب ، كانت باشراف منسق الجودة بالمدرسة الاستاذ علي عبدالله الشغيبي..

 

احتفال مدرسة أبي بن كعب بالميفا بقيادة الأستاذ محمد إبراهيم البارقي بيوم الجودة وتكريم سفراء الجودة بالمدرسة بتواجد المشرف القدير الاستاذ محمد علي جابر البارقي..

 

https://www.baareq.com.sa/?p=932068

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    في اي مدرسة مسوين توزيعات انا اهنيهم مدرسة على الافكار

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>