في نقلة توسعيه.. معهد زدني ينفذ دورات الإنجليزية و ينظم الروبوت و القراءة السريعة بكادر تدريبي متميز

في نقلة توسعيه.. معهد زدني ينفذ دورات الإنجليزية و ينظم الروبوت و القراءة السريعة بكادر تدريبي متميز
الزيارات: 1187
التعليقات: 0
وليد الشهري

يدشن معهد زدني برامجه التدريبة للفصل الثاني بعد أن ختم معهد زدني برامجه التدريبية للفصل الأول بنتائج مميزة لطلابه و المتدربين فيه دشن معهد زدني برامجه التدريبية في محافظة المجاردة و النماص و ثريبان حيث يقدم المعهد دورات اللغة الإنجليزية :
(أبجديات الإنجليزية ) للأشبال من الصف الأول حتى الثالث الابتدائي.
(تأسيس مهارات اللغة الإنجليزية) للفتيان و المرحلة المتوسطة.
(الإنجليزية للمستقبل ) لطلاب المرحلة الثانوية.
كما يقدم دورات اللغة الإنجليزية للموظفين في برنامج (الإنجليزية خطوة بخطوة)
مع عناية خاصة بخريجي اللغة الإنجليزية و الذين هم في أمس الحاجة إلى دورات تفاعلية تنشيطية لتطوير لغتهم بعد تخرجهم و الحفاظ على تميزهم في التخصص.
و في إضافة متميزة ينظم معهد زدني دورات الذكاء الصناعي (الروبوت ) و التي يتيح التسجيل فيها للمعلمين و الطلاب على حدٍّ سواء ليتعرف المتدرب على لغة المستقبل و التي تسعى إلى أتمتة الأعمال لتصل إلى انترنت الأشياء.
تتضمن برامج معهد زدني دورة لتطوير مهارات القراءة للأشبال و تسريع قراءتهم بنطق صحيح ليلبي بذلك مشكلة مؤرقة للآباء حيث يعاني كثير من الأشبال و الفتيان من ضعف و بطء القراءة باللغة العربية الأمّ .
الجدير بالذكر أنّ معهد زدني يفتتح للمرة الأولى باب التسجيل للمتدربين في محافظة النماص إثر توقيع المعهد شراكة مجتمعية تدريبية مع نادي مدرسة الحي بمتوسطة النماص حيث حقق النادي المتميز المركز الرابع على مستوى المملكة في جودة برامجه و فعالياته.
لينضم إلى محافظة ثريبان و مركز الويد التي دشن معهد زدني برامجه فيها بالتعاون مع جمعية البر في ثريبان و لجنة التنمية الجتماعية و جمعية البر بالويد و التي كان لصداها الإيجابي أكبر الأثر في التوسع في الشراكات في محافظة المجاردة و المحافظات المجاورة.

https://www.baareq.com.sa/?p=941085

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>