برعاية المشرف الوزاري أ/أحمد العامري والمشرف التربوي أ/عبدالعلام فلقي .. ثانوية صقر قريش تحتفي بطلابها الخريجين

برعاية المشرف الوزاري أ/أحمد العامري والمشرف التربوي أ/عبدالعلام فلقي .. ثانوية صقر قريش تحتفي بطلابها الخريجين
الزيارات: 1248
التعليقات: 0

برعاية المشرف الوزاري الأستاذ /أحمد العامري ورئيس قسم التوجيه والإرشاد في إدارة التعليم الأستاذ عبدالعلام الفلقي وحضور مشرف التوجيه والإرشاد بمكتب التعليم  بالمجاردة الأستاذ علي حنفان العمري ومشرف التوجيه الأستاذ جابر الشاعري .. ثانوية صقر قريش بالمجاردة تحتفي بطلابها الخريجين الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1439-1440 .
حيث استقبل قائد المدرسة ووكيلها الضيوف واتجهوا لمسرح المدرسة وبدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة قائد المدرسة والتي رحب من خلالها بالضيوف الكرام شاكراً للمشرف الوزاري رعاية الحفل ومفتخراً بحضور رئيس قسم التوجيه والإرشاد في إدارة التعليم الأستاذ عبدالعلام الفلقي والمشرفين التربويين .. مؤكداً أن طلاب صقر قريش نهلوا من منهلٍ صافٍ من العلم والمعرفة وأنهم مسلحون بسلاح العلم والمعرفة لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم .
ثم كلمة الطلاب الخريجين والذين عبروا من خلالها عن سنتين ونصف قضوها في هذا الصرح التعليمي الشامخ وذكريات لن تُنسى مع قيادة مدرسية متميزة ومعلمين رائعين ومدرسة حققت انجازات على مستوى الوطن .
ثم كلمة المرشد الطلابي الأستاذ مشرف غرمان العمري والذي بارك لأبنائه الطلاب هذه الفرحة وهذا التخرج وهذه الرعاية .

ثم ألقى راعي الحفل كلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بمشاركة ابنائه الطلاب هذه الفرحة مؤكداً أن الدولة أيدها الله لم تبخل يوماً من الأيام على التعليم وأن رؤية الوطن 2030 محورها وأهم ركائزها التعليم.. وتحدث عما حققته ثانوية صقر قريش من إنجازات على مستوى المملكة وخارجها ليختم بدعائه لأبنائه الطلاب أن يكونوا صقورا محلقين في سماء الوطن .

من جهته عبر الأستاذ عبدالعلام الفلقي عن فرحته بأبنائه الخريجين وقسمات البهجة تعلو محياهم حين رسموا لأنفسهم صورة زاهية أبيّة مكنتهم من التخرج المبكر ليكونوا لبنة صالحة في وطنٍ يفخر بأمثالهم ويزهو بهم.
ثم تم تسليم الطلاب شهادات التخرج من يد راعي الحفل الأستاذ / أحمد العامري والأستاذ عبدالعلام الفلقي والمشرفين التربويين الكرام  .

https://www.baareq.com.sa/?p=941274

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>