احدث الأخبار

الخدمة الصحية بين المؤشر والواقع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تطلق الدبلوم التأهيلي بنسخته الخامسة للأعضاء المستجدين الإحسان تكرم طلابها المتفوقون سمو أمير منطقة ا لرياض يدشن (9) مراكز إسعافيه و (50) سيارات اسعاف جديدة سياحة العاصمة المقدسة تهيب أصحاب المبادرات الناجحة للمشاركة في جوائز التميز السياحي الدكتور عبدالله بن احمد البارقي وفريق من المدربين المتميزين يتلقون تكريماً من وزير الصحة مدني جدة يسيطر على حريق أتى على 10 سيارات وألحق الضرر بـ28 أخرى صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة” جامعة الملك خالد فرع تهامة تنظم البرنامج التثقيفي السابع ببارق المرشد الطلابي بابتدائية الأمين ينفذ برنامج تنمية السلوك التوكيدي لطلاب الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية بلدية بارق و لجنة التعديات تزيل الإحداثات من الأراضي الحكومية في غصه بلدي بارق يزور أمين منطقة عسير و يناقش إحتياجات المحافظة والمراكز التابعة

صباحٌ تعليميٌ مميزٌ

صباحٌ تعليميٌ مميزٌ
الزيارات: 1268
تعليقات 4

 

استيقظ منسوبو التعليم صباح اليوم الأول من الفصل الدراسي الثاني لهذا العام ١٤٤٠ للهجرة  ، على رسالةٍ رائعةٍ ولطيفةٍ من الوزير الجديد  للتعليم الدكتور/ حمد آل الشيخ.

كانت بادرةٌ طيبةٌ منه تجاه منسوبي وزارته، وأراهن على أن من وصلته تلك الرسالة استقبلها بسعادةٍ بالغةٍ ، وهو يستبشر خيراً من معالي الوزير.

نعم، المشتغلون بالتعليم من القيادة المدرسية مروراً بالمعلمين والإداريين وصولاً لحارس المدرسة،  هم بناة ورعاة لفلذات أكباد غيرهم من المواطنين.

هم يحملون أعباءً هائلةً تتعلق بتعليم وتهذيب ورعاية التلاميذ طوال تواجدهم بين جدران المدرسة،  فضلاً عن أعباء حياتهم الخاصة ، وظروفهم المختلفة.

تلك الرسالة الحانية لامست قلوبهم،  واستنهضت هممهم، وقربت وزيرهم من أنفسهم.

الكل كان في حاجةٍ لتلك اللفتة اللطيفة من وزير التعليم، وقد أحسن صنعاً ، والأمل في أن تتبعها خطواتٍ ومبادراتٍ مماثلةٍ تجاه منسوبي وزارته،  وليعلم يقيناً أنها ستزيد من عطائهم ، وتحفزهم لتقديم أقصى وأجمل مالديهم، كلٌ في تخصصه ومجاله.

حسن التواصل،  والتعامل بين الوزير ومن ينتمي لوزارته، لايقلل من هيبة الوزير،  ولا يعتبر تدليلاً مفسداً لموظفيه،  بالعكس تماماً .

إنه يظهر لهم جانبه الإنساني الأفضل ، ويجعلهم يتلقون تعليماته برحابةٍ وقبولٍ كبير.

موقنين بأنه لايريد إلا الخير لوزارته ، ولمن انضوى تحت لوائها.

وذلك سيجعل عمله وعملهم يسير بشكلٍ تكامليٍ ، ويدفع الجميع للتنافس نحو تقديم أفضل مالديهم،  من جهد وأفكارٍ بناءةٍ لنجاح العملية التعليمية، وتطويرها بالشكل الملائم، والفعال.

وعليه فهذا الوزير يستحق على مبادرته الجميلة هذه أجزل الشكر،  وأطيب الذكر، فشكراً لك يا معالي الوزير.

بقلم / عائشة عسيري ( ألمعية) .

https://www.baareq.com.sa/?p=941309

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    غير معروف

    مراقب..
    لانريد منه كلاما ولا وعودا ولا عبارات شكر..
    نريد عملا منظما وانصافا وحلولا لكثير من الملفات المحنطة في هذه الوزارة العجوز

  2. ٣
    مراقب

    لانريد منه كلاما ولا وعودا ولا عبارات شكر..
    نريد عملا منظما وانصافا وحلولا لكثير من الملفات المحنطة في هذه الوزارة العجوز

  3. ٢
    فارس الشهري

    على الرغم من أني لست في مجال التعليم ولكن نتمنى أن يعيد للمعلم هيبته وأن يقف بجانب المعلمات ويعطيهم حقهم فهم مقابل تعليم بناتنا يضحون باسرهم وياليت لو رفع رواتبهم وخاصة لي يتنقلون من مدينه إلي اخرى

  4. ١
    عبدالله العدواني

    شكري وتقديري لوزير التعليم واتمنى ان يعيد للمعلم هيبته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>