محافظ بارق يدشن جمعية للمتقاعدين بمحافظة بارق

محافظ بارق يدشن جمعية للمتقاعدين بمحافظة بارق
الزيارات: 7105
تعليق 29
العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق :

دشن محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي بعد ظهر اليوم الثلاثاء الإجتماع الاول للأعضاء المؤسسين لجمعية المتقاعدين في محافظة بارق ، بحضور وكيل المحافظه إبراهيم عامر منشط ومدير القطاع الصحي ومدير مكتب التعليم ومدير جمعية البر الخيرية ببارق ومنسق الإجتماعات بالمحافظة حبشي محمد البارقي وتكون المجلس من ١٥ عضو التاليه اسمائهم :

راجح محمد راجح ،عبدالله محمد فيصل ،عواض محمد رزقان ،ناصر علي حافظ ،عبدالله أحمد الشهري ،محمد صالح محمد ، علي مديني محمد، هيازع طالع أحمد ، أحمد البدوي علي ، أحمد ابراهيم عوض ،هيازع سليمان البارقي ،علي محمد ملبس ،يعقوب حسين زعبان ،محمد عبدالله سراح ،عبدالله عايض منديل .

استهل البناوي “في كلمته الشكر لله على نعمة الامن والامان الذي تنعم به دولتنا في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الامين ثم اوضح انه انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير القاضيه في التوسع في تأسيس الجمعيات الخيرية والتعاونيه ذات النفع العام وذلك تماشيا مع رؤية المملكة العربيه السعودية ٢٠٣٠ التى احد محاورها المجتمع الحيوي والإقتصاد المزدهر في هذا الوطن الطموح .

وخلال الإجتماع اختار المجتمعون أحمد البدوي علي رئيس مؤقت لمتابعة إجراءات التاسسيس والحصول على الموافقه النهائية والتصاريح اللازمة لقيام هذة الجمعية .

وقد وعد “البناوي ” بالدعم لهذا المجلس وتذليل كل العقبات امامهم ونقل مبادرة رئيس البلدية احمد عوض البارقي الذي قدم اعتذاره عن الإجتماع لظرف لديه ، وهذه المبادره تتمثل في إنشاء مخيم للمتقاعدين في ارض المهرجان تزامننا مع فعاليات المهرجان حتى تكون نقطة إلتقاء للمتقاعدين للتباحث والتشاور في كل مايهمهم .

علما انه سيظهر من هذه الجمعية لتقديم خدمات للمتقاعدين في هذه المحافظة صحيا وثقافيا وترفيهيا وكل ما يتعلق بشؤون المتقاعدين .

كما ذكر محافظ بارق ان هذه الجمعية عندما يكتمل تأسيسها سيكون منها قسم للمتقاعدات ليقوم على رعاية شؤونهم وتلبية مطالبهم .

وعبر أعضاء المجلس عن شكرهم لمحافظ بارق لاهتمامه الكبير بمتقاعدي المحافظة ،مؤكداً أن الوطن يبنى بسواعد أبنائه وتكاتفهم، داعياً جميع المتقاعدين بالمحافظة والمراكز إلى الالتحاق بالفرع والانخراط في برامجه التي تعود بالفائدة والنفع.

https://www.baareq.com.sa/?p=942138

التعليقات (٢٩) اضف تعليق

  1. ٢٩
    عبدالخالق ال سالم

    ماشاءالله مشكور سعادة محافظ بارق على مايقوم به من وراء بنائه ونشاطات مجتمعية رائعة …

  2. ٢٨
    ابو محمد

    لو ركزتم فيما يحقق طموح المواطن
    من خدمات

  3. ٢٧
    غير معروف

    خريط مريط

  4. ٢٦
    زاير

    بالعافيه اسماء مكرره مافي البلد الا هذا الولد

  5. ٢٥
    حسن البارقي

    متى نشوف تدشين خدمات ومشاريع لمحافظة بارق؟ ؟
    لماذا يهتم بالأشياء الفرعية؟ ؟؟؟؟؟؟
    والتركيز على اشياء لا يستفاد منها؟ ؟؟؟؟؟؟
    التي لا تفيد ولا تخدم المواطن ولا تملك القرار؟ ؟؟؟؟؟؟
    لماذا محافظةالمجاردة ومحافظة امحايل
    يهتم بها تنمويا وخدميآ
    ويهتم فيها ببناء الإنسان والمكان بكل صدق وامانة
    هل السبب الفساد في بارق؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل السبب العنصرية القبلية في بارق؟ ؟؟؟؟؟
    هل السبب الإقصاء والتهميش للبعض؟؟؟؟
    هل السبب سيطرة فئه معينه على ؟؟؟؟؟؟؟
    لان نفس الأشخاص تجدهم في كل شي ء
    هل معقول مافيه الا هولاء الأشخاص
    على قول المثل
    ما في هذا البلد الا هالولد؟ ؟؟؟؟؟؟؟

  6. ٢٤
    ابو علي ١١١

    شكرًا لمحافظ بارق على اهتمامه بتطوير المحافظة في كافة المجالات.
    وتشجيعه على تاسيس جمعية المتقاعدين خير دليل.
    ان شاء الله أكون من اوائل الملتحقين بها للاستفادة من برامجها الثقافية والترفيهية .
    بأسم المتقاعدين ( أعدادهم كثيره جدا في محافظة بارق )
    نناشد معالي محافظ المؤسسة العامة للتقاعد بفتح فرع في محافظة بارق .

  7. ٢٣
    غير معروف

    الاشخاص الغير متقاعدين لماذا حضروا الاجتماع اخرجوا منها فهذه للمتقاعدين

  8. ٢٢
    غير معروف

    كلام فاضي
    لصرف أهالي بارق
    عن طلباتهم وحاجاتهم الأساسية
    مستشفى دوائر حكومية مؤسسات خدمية
    اشغالهم باجتماعات
    شيء مصحك

  9. ٢١
    بارق ...موطني

    شكرآ سعادة المحافظ.

    حان وقتهم الان يعمل لهم صندوق ويجمع له دعم من جميع ابناء المحافظة ويسلم لامين صندوق برقم حساب مخصص..باشراف الجميع وكامل الشفافيه..
    وهم الان متفرغين عن العمل الوظيفي وعندهم امكانيه للمطالبه فالوزاراة والمؤسسات الحكومية.. فالرياض.

    وتكون جميع تكاليفهم واتعابهم ع نفقة الصندوق..

    هنا راح يكون لهم فائدة لمجتمعهم.. وهم ع درجة كافيه من التعليم والوعي والحوار مع اي مسؤول او وزير..

    وباذن الله يستفاد منهم..

    تقبلوا مروري ودمتم بود..

  10. ٢٠
    عامر

    حسن البارقي كلامك في محله والله انك صادق

  11. ١٩
    غير معروف

    ابغى اعررررررررف اش بتقدم للمتقاعدين ماذا ستخدمونهم به . مع احترامي المحافظة بحاجة الى تنمية وتطوير وخدمات اولاً المحافظة تفتقر الى هذه الخدمات الذي عجزتم في تحقيقها .

  12. ١٨
    غير معروف

    التعليق

  13. ١٧
    صافي

    اجزم ان كل ماذكرته صحيح
    اصبت الهدف

  14. ١٦
    مديني علي الربعي

    موفقين ان شاء الله بس ويش الخدمات التي سوف تقدم للمتقاعدنسمع جعجعة ولا نرى طحنانسمع أن اللمتقاعدين بعض الخدمات في المستشفيات والتذاكروالفنادق وغير ذلك لكن على أرض الواقع لاشيءلكن هذه خطوة مباركة أن شاء الله وفقك الله الجميع لما في الخيرحفظ الله هذه البلادوأهلهاوحكامهامن كل شر

  15. ١٥
    ابو سيف

    يعني لا يوجد غير هذه المجموعه نراهم في كل المجالات وللأسف

  16. ١٤
    غير معروف

    لازلنا ف المربع الأول
    لم يتغير شي
    مهلا محافظنا كن ذو فطنه هولاء الأشخاص لهم أعوام كديد لم يقدمو لبارق الا ما قد قدموا اي لن يضيفوا اي جديد
    بارق محافظه من أمية الاطراف
    تم اختارها بقريه
    ولن ينفعك مستشاريك امام الله
    هولاء الأشخاص إذا نجحوا ف الأعمال الموكل لهم فحبا وكرامه
    المحافظه زاخره بالمواهب والرجال الأكفاء لماذ لا يعطوا فرصه
    اما انها محسوبيات فقط
    لن تتطور يارق ولا اي محافظه تعتمد على أشخاص معدودين

    هل من الممكن أن هولاء الأشخاص يستطيعون تنمية بارق وتطويره في جميع المناحي

  17. ١٣
    علي ابن المنطقة

    الاهتمام بشباب المحافظة وتلمس حاجاتهم بيعود بالنفع حتى على شيبانهم

  18. ١٢
    محمد علي

    لانريد ان نطعن في احد يخدم محافظتنا ولكن الحاجه قائمه لعشرات المشاريع والمطالبات والمهم ماهو دور المشايخ والأعيان في هذا الشأن
    إني آمل ويأمل كل واحد في المحافظه القيام بدور اكبر في ذلك ونأمل من المحافظ ان يجتمع مع هؤلاء وكل من يريد ان يخدم بارق وحثهم على تكثيف المطالبه وفتح قنوات للتواصل مع الاهالي لخدمة المحافظه سواء الساكنين فيها او في المناطق الاخرى

  19. ١١
    غير معروف

    فكرة أنشاء جمعية للمتقعدين فكرة جميله عسى ان تكون مفيده في قادم الايام
    لكن اول اجتماع لانشاهد وجود للعسكريين على كبر اتساع المحافظه وبها عدد كبير من العسكريين المتقدين في الاجتماع الاول نغرب حظور كبار الظباط اصحاب الخبرات لتميثل المتقاعدين من جميع المراكز التابعه للمحافظه نرغب من يخطط ويفيد ولا نغرب في كثر الفلاشات نرغب من يعمل ويفيد ويعدل الله يوفق الجميع م ع بن محايل

  20. ١٠
    ابو محمد الشهري

    ماشاء الله تبارك الله الله يوفقهم لكل خير واتمنى ان اعمل في هذه الجمعيه المباركه ولو تطوع

  21. ٩
    محمد خضر

    ابواب المحافظة مفتوحة لجميع ابناء بارق كثر الهرج هاؤلا لم يقدمو هاؤلا لايوجد لديهم جديد ووووووو
    رح للمحافظة وقل انا بجدد واطرح ما لديك من افكار اما تعلق تعليقات ضررها اكثر من نفعها فأعتقد الي يحب بارق يتمنى له الخير ويضعون يديهم يد واحد بدون اي تعصبات والي الامام

  22. ٨
    المهاجر

    نفس الوجوه من عرفت بارق وهذا احنا ٢٠١٩ وبارق بلا تقدم وبلاخدمات واقل حقوق وابسطها لايوجد مستشفى لازم تضرب٤٠كيلو عشان توصل مستشفى الى ونت فاطس هل الدولة عاجزة عن بناء مستشفى طبعا لا وغير صحيح انما هذا الفساد والعنصرية ومحد يبي يزحزح من مكانه ولايترك مجال لغيره كي يفعل شي ولااحد يطالب ويسعى مثل باقي شيوخ المناطق الثانية

  23. ٧
    حسين البارقي

    صراحه من وجهة نظري المحافظة اجتهادها قليل جداً وقد خسرنا شركة الكهرباء وكنا متوقعين ان تأتي بخدمات بدلن من خسارة الخدمات للاسف

  24. ٦
    غير موظف

    لماذ لايتم تعيين من المتقاعدين روؤساء لهذه الجمعيه عين من عم على رأس العمل وليسو بفاضين لها الصباح في الدوام وبعد العصر يرعون شؤونهم الخاص .

  25. ٥
    غير معروف

    نبارك لهم وأن شاء الله يقدموا ما يفيد زملائهم من عسكريين ومدنيين

  26. ٤
    ابن محمد

    بارق يا اخوان المحافظة ولله الحمد والمنه تزخر بالكفاءات الشابه .

  27. ٣
    غير معروف

    جمعية المتقاعدين للمتقاعدين وليست للموظفين الي على راس العمل

  28. ٢
    مقاتل من الصحراء

    ياليت ركزو في أشياء اخرى مثل المستشفى وغيرها من المشاريع التنموية التي تهتم ببناء الانسان والمكان فقد طال انتظارنا لهذا المستشفى الحلم ولكن مانقول الا صبرن جميل والله المستعان

  29. ١
    عبد من عبيد الله

    ايها المحافظ سل من كان قبلك هل يعرف هؤلاء الرجال اكيد يعرفهم لأنهم محتكرين الرأي ف بارق انا لله وانا اليه راجعون نحن ف ذمتك ايها المحافظ لابد أن يغيروا جميعا وبعدها سوف تنطلق محافظه بارق إلى الأمام لا الي محلك راوح

اترك تعليق على ابو محمد الغاء الرد

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>