بحضور “الراقدي” محافظ محايل يدشن مدرسة مهدي الراقدي

بحضور “الراقدي” محافظ محايل يدشن مدرسة مهدي الراقدي
الزيارات: 4899
1 تعليق
عمر الشطيري

دشن محافظ محايل محمد بن ناصر بن لبده اليوم وبحضور مدير التعليم منصور بن عبد الله آل شريم ومدير التعليم السابق مهدي بن إبراهيم الراقدي مدرسة مهدي الراقدي وفصول التربية الخاصة بمسماها الجديد ، وتجول المحافظ داخل المدرسة وأطلع على سير العملية التعلمية كما التقى بعدد من الطلاب .

عقب ذلك كانت بداية الحفل المعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم القى مدير التعليم ” آل شريم ” كلمة شكر من خلالها حكومة خادم الحرمين الشريفين على دعمها للتعليم ، وشكر مدير التعليم السابق الراقدي على جهوده وخدمته للتعليم بالمحافظة ، وشكر المحافظ على حضوره ودعمه لكافة مناسبات التعليم..

عقب ذلك ألقى مدير التعليم السابق ” الراقدي ” كلمةً شكر من خلالها المحافظ على حضوره وتدشينه لمسمى مدرسة الراقدي ، مثمنًا بادرة مدير التعليم ” آل شريم ” بتغيير مسمى مدرسة النهضة الابتدائية للبنين لمدرسة مهدي الراقدي ، مؤكدًا أن هذا ليس بغريب على القيادات التعليمية في محافظة محايل..

وفي نهاية الحفل كرم منسوبو المدرسة مدير التعليم السابق ” الراقدي ” بدرعٍ تذكاريٍّ ، فيما تسلمت المدرسة إهداء من الراقدي عبارة عن علم المملكة العربية السعودية..

https://www.baareq.com.sa/?p=944083

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أبويزيد

    الاستاذ القدير مهدي الراقدي علم من أعلام التعليم في الجنوب يستاهل التكريم…

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>