دع عقلك يحكم

دع عقلك يحكم
الزيارات: 633
التعليقات: 0
فايزة العماري

:

لا أعلم لماذا أحمل كل هذه المشاعر السلبية تجاه الأمور ولا أعلم لماذا لا أزال أحملها داخلي ولا أعلم أيضاً لماذا أعجز عن كتابتها او التعبير عنها ، أنا حقًا أشعر بالخزي منها لأنها بطريقةٍ ما سيرت ونمذجت حياتي بطريقة مريبة أصبحت لا أعلم هل أنا أفعل ما أفعله لأنه يتوجب ذلك أم انني افعل لارضي هذه الرغبات والأفكار والمقارنات الداخلية التي أعيشه ، لا اريد كتابة ما أشعر به حقاً بين أسطري هذه لأنها ستفسد نسق كلماتي.
اؤمن حقًا بإن الفترة الزمنية التي يعيشها الإنسان أكبر مسير لطريقة تفكيره واختياراته وقرارته ولكنني لا اعلم هل هي تؤثر إلى هذا الحد؟ كنت استمر بطرح الاسئلة على نفسي لماذا لا تقومين بإتخاذ القرار والانتهاء من الامر؟ لماذا أنتِ جبانة لهذا الحد؟ لماذا تستمرين في التراجع والتردد؟ كنت دائماً ما أطرح هذه الاسئلة على نفسي وكنت دائماً اوبخ نفسي لتواجد هذه الصفات بي وكان ينتهي الأمر بحوارٍ ذاتي خالي الفائدة ينتهي بكرهي لذاتي وطريقة تفكيري التي من المحتمل أنني أظن أنها خرقاء ، ولكن في مرة من المرات كنت قد شرعت بالكتابة وكنت احاول كتابة الأسباب التي تجعلني دائماً أتردد في اتخاذ قراراتي ووجدت أني كنت اخاف من التقدم في العمر وتوسع نطاق تفكيري وربما ايضاً كنت أخشى من أن قرارتي هذه لن تروي تعطشي لعيش الحياة في المستقبل ، اكتشفت أنني حقًا كنت أعرف شخصيتي جيداً ، كنت أعرف حقاً ، مايجب علي فعله بينما أنا كنت فقط أوبخ نفسي وأتذمر من أفعالي تجاه تلك الأمور ، لذلك لا تنزعج من ذاتك حينما تراها وضعت حداً لأحد الأمور التي كنت تريد بدء السير فيها ، أنت تمتلك حدساً عالياً جداً يؤهلك لنمذجة كيفية تكون حياتك بعد الكثير من السنين.
من الآن لا تسأل لماذا ولا تقل هذه مجرد ضربات حظ ومجرد أفكار عابرة أو التوخي من العواقب. أنت تعرف ذاتك اكثر من الجميع لذلك حدسك ودماغك هم الأولى بالاختيار لأنها حقاً ستضعك في المكان المناسب ، ولكن العامل المحفز للنتيجة هذه هو الوقت يجب أن تنتظر يجب ان تتحمل العقبات البسيطة والصعبة التي ستواجهك وستجد نفسك في مكان يناسبك من كل النواحي.

https://www.baareq.com.sa/?p=945195

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>