تدشين مهرجان الزهور الأول بمكة المكرمة

تدشين مهرجان الزهور الأول بمكة المكرمة
الزيارات: 1141
التعليقات: 0

دشن صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل مهرجان الزهور الأول بمكة المكرمة وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، والذي تنظمه أمانة العاصمة المقدسة خلال الفترة من 12-16/ رجب الحالي..

تحتوي سجادة الزهور على أكثر من مليون زهرة بمختلف الأنواع والألوان لتشكيل سجادة ذات طابع إسلامي يبلغ طولها 185 مترًا وعرضها 45 مترًا ، وقد تم الحرص على تسخير كافة الإمكانيات والخدمات لاستقبال الزوار خلال فترة إقامته، بمشاركة من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية.

عبر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل عن هذه الحدث المميز قائلاً ” اشكر معالي الأمين و جميع من ساهم في هذا المعرض الجميل وإذ كان لي كلمة فهي انني اتمنى انه إذا انتهى مشروع تطوير مدينة مكة تحت إشراف الهيئة الملكية أن يكون هذا المكان الذي هو المشاعر المقدسة بجميع الجبال التي تحيطه معرضاً لهذه الزهور بيمين ويسار ومسارات الحجاج إن شاءالله. ”

يضم المهرجان فعاليات ترفيهية وتوعوية للأطفال من خلال المسرح، كما ان هنالك ايضاً مساحة خاصة بالأسر المنتجة والفن التشكيلي للمواهب السعودية الشابه، كما يوجد أيضاً عربات الوجبات الغذائية، جلسات عائلية، منصة للتصوير، وكذلك وفر القائمين على المهرجان عربات الغولف لتسهيل عملية تنقل كبار السن.

https://www.baareq.com.sa/?p=948182

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>