انطلاقة التصفيات النهائية لدوري المدارس بتعليم الليث

انطلاقة التصفيات النهائية لدوري المدارس بتعليم الليث
الزيارات: 818
التعليقات: 0

 

انطلقت بإدارة التعليم بمحافظة الليث، التصفيات النهائية لدوري المدارس لكرة القدم الذي تقيمه الهيئة العامة للرياضة بالشراكة مع وزارة التعليم لاكتشاف الطلاب الموهوبين رياضيا في كافة المناطق والمحافظات، تحت شعار ” جيل اليوم يصنع إنجازات المستقبل ” .

وتشهد المباريات تنافسا وحماسا كبيرا بين كافة الفرق المدرسية المشاركة ، بجهود كبيرة من قبل اللجنة المحلية في تنظيم وإقامة المباريات والتواصل مع الفرق المشاركة وتقديم التسهيلات اللازمة ، و بحضور ومساندة قادة المدارس المشاركة ومعلمي التربية الرياضية ، والجمهور الرياضي .

وذكر المتابعون بأن دروي المدارس قد أعاد إلى الأذهان الدوريات التي كانت تقام خلال الفترة الماضية، باعتبار أن المدارس هي المحاضن الأساسية لصقل مواهب الطلاب وإعدادهم للمستقبل وتنمية مهاراتهم و قدراتهم الرياضية .

من جانب آخر أظهرت المباريات بروز الكثير من النجوم الشباب والبراعم الصاعدين ممن يمتلكون كافة مقومات الموهبة والنجومية والذين سيكونون مستقبلا الدعامة الحقيقية للمنتخبات والأندية السعودية .

الجدير بالذكر بأنه يشارك في دوري تعليم الليث ١٣٥ فريقًا على مستوى مدارس المحافظة، ومكاتب التعليم التابعة لها في الليث وجنوب الليث و محافظة أضم، ومركز ربوع العين ، يمثلهم ١١١٧ لاعبًا من مختلف المراحل التعليمية، فيما تقام المباريات على ملعب مجمع الأنشطة الطلابية بالليث، وملعب بلدية محافظة أضم.

https://www.baareq.com.sa/?p=949300

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>