غداً أكثر من 12 الف طالب وطالبة على مقاعد الاختبارات بتعليم بارق

غداً أكثر من 12 الف طالب وطالبة على مقاعد الاختبارات بتعليم بارق
الزيارات: 1928
التعليقات: 0

يتوجه يوم غدٍ الاحد  الموافق 16 من شهر شعبان من العام 1440هـ بمشيئة الله تعالى أكثر من   12 الف طالب وطالبة انتظام بالاضافة إلی طلاب الليلي والانتساب للجان الاختبارات لمدارس مرحلتي المتوسط والثانوي – في مدارس مكتب التربية والتعليم في محافظة بارق ، والبالغة نحو 80 مدرسة التي يعقد فيها الاختبارات..

وبيّن مدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ علي احمد البارقي أن مدارس المكتب على مستوى البنين والبنات ، قد انهت كافة استعدادتها لاختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام ، مؤكداً ان هناك خطة  تم اعدادها لمتابعة سير الاختبارات وفق التوجيهات المتبعة تعليمياً وتتواكب مع الحدث..


إلى ذلك وجه قادة وقائدات  المدارس والتوجيه والإرشاد الطلابي في مدارس البنين والبنات  قبل انطلاق اختبارات الطلاب رسالة مهمة لأولياء أمور الطلاب بمتابعة أبنائهم وبناتهم أثناء سير الاختبارات لكثرة رفقاء السوء من خارج التعليم والفئة المستثمرة والذين يتربصون بالطلاب والطالبات على حد سواء في هذا الوقت بالذات ، وتوجيههم للقيادة السليمة أثناء استخدام المركبات من وإلى للمدارس..

 

كما وجهوا الطلاب والطالبات بالحرص على استغلال فترة وقت ما قبل اللجان سواء من المنزل أو المدرسة في استذكار الدورس في هذه الفترة التي تعد المحصلة النهائية لجهد عام كامل  ، والابتعاد عن رفقاء السوء ، والمحافظة على الكتاب المدرسي وعدم امتهانه..

 

من جهة أخرى وجه مدير مكتب التعليم بمحافظة بارق المشرفين والمشرفات التربويين والتربويات للقيام بجولات ميدانية على مدارس المنطقة ، للاطمئنان على سير عمل الاختبارات، منذ أول يوم وتسهيل الصعوبات أمام إدارات المدارس للقيام بمهام وواجبات هذه الفترة ورصد وانجاز المواد خلال فترة قياسية..

https://www.baareq.com.sa/?p=951643

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>