احدث الأخبار

منسوبو مجمّع المنيظر التعليمي يحتفون بزملائهم المنضمين لكوكبة العمل والمغادرين “تعاوني بارق” ينظم سلسلة محاضرات دعوية خلال شهر صفر  في خطوة رائدة “سلطان الشيبة” يهيئ طلاب اليمامة لسوق العمل من خلال دورات الكترونية ” البارقي” مديراً للعلاقات والإعلام بمكتب تعاوني القنفذة ثانوية اليمامة وأبو موسى الأشعري إلى نصف نهائي دوري المعلمين بنادي الحي بالقريحاء على حساب عقبة والإمام مسلم الاحسان تكرم حافظ القرآن عبدالله حمد في لقاء مفتوح “محافظ المجاردة يجتمع بشباب وشابات المجارده ومراكزها” مجمع القريحاء التعليمي ينفذ برنامج تعزيز السلوك الإيجابي ويستضيف التصفيات الأولية في الإلقاء والارتجال* ليلة حجازية قصيمية للإحتفال بالشيخ ” الهطلاني ” عريساً جمعية الكشافة تُشارك في ملتقى الأعمال التطوعية بمكة المكرمة مجمّع المنيظر يعزز السلوك ويكرّم طلاب السلوك الايجابي ثانوية اليمامة تنهي برنامج تدريب الطلاب في اختبار القياس

المجلس البلدي ببارق يدعو الأهالي للقاء المفتوح اليوم الثلاثاء

المجلس البلدي ببارق يدعو الأهالي للقاء المفتوح اليوم الثلاثاء

دعا المجلس البلدي بمحافظة بارق ممثلاً في رئيسه الأستاذ محمد إبراهيم البارقي الأهالي لحضور اللقاء المفتوح  عصر اليوم الثلاثاء 1440/8/25هـ بالمركز الحضاري ببارق .

و أوضح رئيس المجلس أننا نسعد رئيساً و أعضاء بدعوة الجميع للقاء المفتوح لنستمع لمطالبهم و أحتياجاتهم و مقترحاتهم لتطوير المحافظة و المراكز التابعة لها و تحقيق خطة تطوير المشهد الحضري و أنسنة المدن .فالعمل البلدي بالإنسان وللإنسان .

https://www.baareq.com.sa/?p=952244

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    علي الشهري

    تقديم المواطنين عندكم يالمجلس من ضمنها سفلتت الفروع احتياجات الناس تعرفونها كل طلب موجود عندكم نفذوا الله يجزاكم خير

  2. ٤
    غير معروف

    أ عملوا بالعدل بين من أمنكم وعطاكم الثقه
    وأطلعوا بأنفسكم الميدان تشوفون أصحاب الحاجه
    الظرو ريه للخدمه
    م ع بن محايل ال حجري

  3. ٣
    أحمد بن علي

    لاحاجة لمثل هذا اللقاء فمطالب المواطنين الخاصة بين ايديكم والأشياء العامة لاتخفى عليكم .
    وعلى قول المثل الميدان ياحميدان

  4. ٢
    شظيف البارقي

    جميع أعضاء المجلس من ابنا المحافظة و مراكزها
    فذا لم يقدمون الخدمه للمواطنين فمن المسول

  5. ١
    محبكم

    ننتظر منكم الكثير احبتنا خصوصاً القرى نريد أن نرى حدائق واماكن للرياضة وللترويح عن النفس في كل قرية ، كما نتمنى أن يهتم بمداخل المحافظة من جميع جهاتها القادم من تنومة في أسفل عقبة برمة نريد أن نرى بصمات البلدية الخط القادم من مجاردة مع محبة أين بصمات البلدية هناك والقادم من جمعة ربيعة كل تلك الاماكن تعطي صورة عن المحافظة ومدى ماتقدمون وبصمات المجلس والبلدية واضحة فلكم الشكر أحبتي
    الاراضي في تلك الاماكن بكر لو تم حمايتها من البلدية لاستخدامها في التطوير بدلاً من أن يسطوا عليها الناس ويشكلوا غداً عائق للتنمية والتطوير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>