اختفاء شاب من آل موسى بن علي ببارق وأسرته تناشد البحث عنه

اختفاء شاب من آل موسى بن علي ببارق وأسرته تناشد البحث عنه
الزيارات: 9287
تعليقات 5

أبلغت أسرة من قرية الجَمّاء من قبيلة آل موسى بن علي يوم الخميس الماضي الجهات الأمنية في محافظة بارق ، عن اختفاء ابنها الشاب عن الأنظار ، بعد أن غادر المنزل صباح ذلك اليوم ولم يعد إلى هذه اللحظة..

 

وناشدت الأسرة أفراد القبيلة والمجتمع العامة بالبحث عن ابنهم المفقود ، والذي طرأ عليه في الفترة الأخيرة اعتلالاً نفسياً..

 

وأوضح ذوو المفقود أن ابنهم السيد جابر هيازع محمد البارقي ، البالغ  من العمر 33 عاماً ، ويعاني من اعتلال نفسي طرأ عليه قريباً ، كان من  بداية مرضه النفسي يلازم بيت والده بقرية الجماء ، ولا يغادر المنزل اطلاقاً ، وفِي صباح الخميس الماضي خرج من البيت في حوالي الساعة العاشرة صباحاً ، ولم يأخذ معه جواله أو حتى إثباتاته ، وإلى هذه اللحظة لم يرد إي معلومة عنه…

 

وقد قامت الأسرة بعد تاخر عودة ابنهم  بإبلاغ شرطة بارق عن اختفاءه ، وكذلك بإبلاغ فريق ساعد للبحث والإنقاذ ، ولا زال البحث جارياً ، كما وضعت هذا الرقم ٠٥٣١٠٥٩٨٩٥ للاتصال في حال العثور عليه أو رؤيته في أي موقع ، سائلين الله أن يرده إلى أهله سالماً..

 

https://www.baareq.com.sa/?p=953829

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    Hassan Altalbi

    اللهم رده الى اهله سالماً معافى

  2. ٤
    محمد الشيبه الجعفري

    أسأل الله أن يحميه ويرده إلى أهله سالما معافى

  3. ٣
    غير معروف

    الله يشفيه شفاء لا يغادر سقما ويرفع عنه الضر

  4. ٢
    يحي سلوم البارقي

    اطلب الله انه يشفيه ويرجعه سالم غانم يارب

  5. ١
    يحي سلوم البارقي

    اطلب الله انه يشفيه ويرجعه سالم غانم يارب لهله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>