الشهداء يواصل تميّزه في دورة بارق الرمضانية والرشيد يسقط القلعة

الشهداء يواصل تميّزه في دورة بارق الرمضانية والرشيد يسقط القلعة
الزيارات: 4319
تعليقان 2
تصوير / سلمان آل فايز

واصل فريق الشهداء تقديم الأداء المميز في دورة بارق الرمضانية الكروية لهذا وتمكن من الفوز في مواجهته الثانية ضمن مباريات المجموعة الأولى على فريق التفاهم بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدفين ، أكد بها علو كعبة ووضع قدمه الأولى في الدور الثانية بانتظار ما تسفر عنه مواجهتي الجولة الأخيرة التي ستجمعه مع الرشيد والقلعة مع التفاهم..سجل أهداف الشهداء ياسر علي وحسام العمري وعلي عسيري وإبراهيم الناشري ، في المقابل سجل هدفي التفاهم سلمان عامر وحسن سليمان..

 

وكان فريق القلعة قد خسر في المواجهة الثانية من مساء أمس من أمام فريق الرشيد بهدفين نظيفين سجلهما عبدالرحمن الشلهوب ، وعبده فهد ، ضمن بها الرشيد بلوغ الدور الثاني دون النظر لما سوف تسفر عنه الجولة الأخيرة ، بينما أصبح الادأمل الوحيد للقلعة هو خسارة الشهداء من الرشيد وفوزه بنتيجة كبيرة على التفاهم..

 

أدار المواجهتين الحكم شامي القوزي..

 

وتقام اليوم مباراتين في المجموعتين الثانية والثالثة وهي مواجهتي تحديد المتصدر والوصيف ، حيث تجمع المباراة الأولى تعاون بني ثوعة مع غارضة نمرة ، ويلتقي في المباراة الثانية العين مع وداد ختبة..

https://www.baareq.com.sa/?p=953852

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    مريف

    بالتوفيق يا شهداء العرام

  2. ١
    بارق

    اتمنى من المصور اخذ الإماكن المناسبة للتصوير اللعيبه وانا اول مره اتابع الدوره امس بصراحه لا تحكم ع الشي وانت ما شفته ، بدايه موفقه للجنه اهم شي نجاح الدوره وبالنسبه للجمهور بعضهم ما بيجيك لأنهم مشغولين بلعبه ( ببجي ) لا بارك الله في من حط ذا العبه.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>