السند يعود للمنافسة في دورة تنمية المجاردة واستمرار مسلسل التعادلات في المجموعة الثالثة

السند يعود للمنافسة في دورة تنمية المجاردة واستمرار مسلسل التعادلات في المجموعة الثالثة
الزيارات: 1289
التعليقات: 0

بحضور رئيس البلدية الاستاذ عايض المحجاني والأستاذ عبد الرحمن مشرف العمري استكملت منافسات دورة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمجاردة لكرة القدم الرمضانية 1440 هـ المقامة على ملعب الساحة الشعبية بالشراكة مع بلدية المجاردة ورابطة الأحياء بمنطقة عسير ، التقى مساء امس الاحد فريقي المتحد والعربي في لقاء انتهى بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، وبهذه النتيجة ينتظر فريق العربي المواجهة الأخيرة في هذه المجموعة التي ستجمع الصمود والمتحد وفوز أحدهما على الآخر يضمن له التأهل وفي حالة تعادلهما يتساوى الجميع في عدد النقاط وتبدأ حسابات الأهداف أو اللجوء للقرعة في حال ما تساوى الجميع فيما لهم وما عليهم..

حصل على جائزة نجم المباراة لاعب المتحد حسن معدي..

وفي لقاء آخر التقى فريق السند بفريق فلامنجو وانتهت بفوز السند بهدفين دون مقابل ، حافظ بهما على حظوظه في بلوغ الدور القادم ، بينما لا زال الامل قائما لفريق فلامنجو في مباراته القادمة امام فريق وداد ختبة ، والتي بلا شك ستكون مثيرة وتنافسية..  

حصل على جائزة نجم المباراة اللاعب جراد من فريق السند .

يذكر أن جائزة افضل لاعب في المباراتين قّدمت من رئيس البلدية الاستاذ عايض المحجاني والأستاذ عبد الرحمن مشرف العمري عبارة عن مبلغ ١٠٠٠ ريال..

https://www.baareq.com.sa/?p=953881

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>