شاهد بالفيديو .. استمرار عمليات البحث عن ” مفقود بارق “

شاهد بالفيديو .. استمرار عمليات البحث عن ” مفقود بارق “
الزيارات: 13874
تعليقات 8

تواصل الجهات الامنية بمساندة فريق ساعد للبحث والإنقاذ التطوعي بحثها عن ” مفقود بارق ” الثلاثيني ( جابر هيازع البارقي ) والذي اختفى عن الانظار منذ خروجه من منزله الكائن بقرية الجماء بقبيلة آل موسى بن علي صباح الخميس الماضي ولم يتم العثور عليه حتى اللحظة .

وقام فريق ساعد بقيادة عبد العزيز البارقي منذ تلقيه البلاغ يوم امس بعملية البحث عن المفقود بتمشيط جبل ريدان والاودية المحيطة به ولا زال البحث جاريا حتى الآن .

وفي السياق نفسه , أبدى اعضاء الفريق التطوعي من المناطق الاخرى استعدادهم للبحث عن المفقود حيث ستبدأ احدى الفرق عمليات البحث من النماص مرورا بعقبة سنان وصولا لمحافظة بارق والأخرى تنطلق من قنونا مرورا بسبت الجارة وخميس حرب وثربان وصولا لمقر منزل المفقود .

ومن جانب آخر أكد زميل المفقود في العمل ( صالح جار الله القحطاني ) انه وزملاءه الأخرين بمدينة نجران يقومون بجهد كبير من اجل العثور على زميلهم سائلين الله انه يرده الى اهله سالما معافى .

ومن جهة أخرى انشأ أبناء بارق هاشتاق يحمل وسم (#مفقود_بارق  ) لمتابعة كل المعلومات الجديدة عن المفقود تفيد فرق البحث , وتفاعل مع هذا الوسم الكثير من ابناء وبنات المحافظة وخارجها .

ومن جانبها اوضحت عائلة المفقود ( جابر هيازع البارقي ) انها لا تستطيع الجزم بالاتجاه الذي يحتمل ان المفقود سلكه , مؤكدة انها ستفيد فرق البحث بأي معلومة جديدة تردهم , وناشدت في الوقت نفسه الجميع بمواصلة البحث عن ابنهم , كما وضعت  ( ٠٥٣١٠٥٩٨٩٥ / 0509166533 ) للتواصل في حال العثور عليه أو رؤيته في أي موقع .

وبحسب المعلومات الشخصية للمفقود كما تم تناقلها انه يبلغ من العمر 33 سنة حليق الرأس صاحب عارض خفيف يرتدي فنيلة بيضاء وبنطال اسود .

الجدير بالذكر ان أسرة المفقود ( جابر هيازع البارقي ) ابلغت الخميس الماضي الجهات الأمنية في محافظة بارق ، عن اختفاء ابنها الشاب عن الأنظار . وأوضحت  أن ابنهم  البالغ  من العمر 33 عاماً يعاني من اعتلال نفسي طرأ عليه قريباً ، كان من  بداية مرضه النفسي يلازم بيت والده بقرية الجماء ، ولا يغادر المنزل اطلاقاً ، وفِي صباح الخميس الماضي خرج من البيت في حوالي الساعة العاشرة صباحاً ، ولم يأخذ معه جواله أو حتى إثباتاته ، وإلى هذه اللحظة لم يرد إي معلومة عنه .

 

 

https://www.baareq.com.sa/?p=954072

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    غير معروف

    اسأل الله ان يرده ال أهله سالم غانم يارب

  2. ٧
    غير معروف

    لوسمحتو شوفو الآبار ليكون طاح فيها

  3. ٦
    ابو محمد

    أسأل الله ان يعيده لأهله سالما” معافا وان يفرح قلب أمه وأبيه ومحبيه بعودته

  4. ٥
    غير معروف

    اسال الله ان يرده الى اهله سالم غانم

  5. ٤
    عبدالعزيز علي موسى الربعي

    اسال الله العلي العظيم ان يرده الى اهله سالما معافى .

  6. ٣
    عبدالعزيز علي موسى الربعي

    لعله راح مكه المكرمه عمره ويرجع انشالله سالما غانما

  7. ٢
    غير معروف

    اتمنى من الله انه يرجع بخير في ذا اليوم الطيب ال موسى ربعنا والي يزعلهم اشهد بالله انه يزعلنا والي يصيبهم يصيبنا قبلهم يشهد الله لكن اتمنى انكم تشوفون الكداده في موقف محايل والنقل في مجارده يالله انه يروح سالم غانم يزول الهم عنكم يالله ياكريم

  8. ١
    يحي محمد سلوم البارقي

    اطلب من الله انه رجع سالم غانم للهله وهو في صحه وعافيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>