بحضور امين المنطقة.. وبمشاركة فريق

مدير ” تعليم عسير ” يطلق فعاليات النادي الموسمي للبنات بحديقة السد بابها

مدير ” تعليم عسير ” يطلق فعاليات النادي الموسمي للبنات بحديقة السد بابها
الزيارات: 1743
التعليقات: 0

اطلق مدير الادارة العامة للتعليم بمنطقة عسير الاستاذ سعد الجوني مساء أمس الاربعاء فعاليات وبرامج النادي الموسمي للبنات بحديقة السد بابها بحضور أمين أمانة المنطقة الدكتور وليد الحميدي , وتأتي هذه الفعاليات في أطار مشروع ” إجازتي 4 ”

و في ختام جولته التي اطلع خلالها على الفعاليات والبرامج التي يقدمها النادي , اعرب مدير تعليم عسير الاستاذ سعد الجوني عن فخره بما شاهده من مناشط مؤكدا ان تعليم عسير يسعى بالشراكة مع أمانة المنطقة الى تحقيق تطلعات ورؤية سمو امير عسير في مجالات عدة .

النادي الموسمي بابها يعقد شراكة مجتمعية مع فريق ” محايل .. رؤية وفن “

وفي سياق متصل , عقد النادي الموسمي شراكة مجتمعية مع فريق ” محايل .. رؤية وفن ” لتقديم برامج هادفة تثري النادي وتحقق اهدافه .

وعن البرامج التي سيقدمها فريق ” رؤية وفن ” خلال مشاركته بالنادي اوضحت قائدة الفريق الاستاذة زهراء السيد ان الفريق سيعقد اجتماعا لمناقشة خطة البرامج التي سيشارك بها . وكانت السيد قدمت مكافأة مالية مقدارها ( 1000 ريال ) تكريما لكل عضوة شاركت ودعمت نادي ابها الموسمي .

ومن جانبها عبرت قائدة النادي الموسمي الاستاذة شريفة الالمعي في تغريدة لها بحسابها بتويتر عن شكرها وامتنانها لمشاركة الفريق المميزة خلال تدشين النادي كما شكرت قائدة الفريق المشرفة التربوية الاستاذة زهراء السيد لتفاعلها وسرعة تجاوبها للمشاركة في فعاليات النادي . واضافت الالمعي بقولها : ” ان انجازات الفريق استوقفت مدير تعليم عسير وامين امانة المنطقة ”

الجدير بالذكر أن مدير ” تعليم عسير ” وامين امانة المنطقة والحضور اطلعوا خلال تدشين النادي مساء أمس على الاركان التعريفية لفريق ” محايل .. رؤية وفن ” والتي تتحدث عن رؤية الفريق واهدافه والانجازات التي حققها خلال مشاركته في ” صدر الكرامة ” والفعاليات الرمضانية بجادة محايل .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=954299

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>