محافظ المجاردة يرعى غداً الجمعة ختام بطولة التنمية والشهري يعلنها كرنفال كبير وعروض مميزة والعاب نارية برفقة “عالم افنتك”

محافظ المجاردة يرعى غداً الجمعة ختام بطولة التنمية والشهري يعلنها كرنفال كبير وعروض مميزة والعاب نارية برفقة “عالم افنتك”
الزيارات: 2419
التعليقات: 0

يرعى محافظ المجاردة الاستاذ سعيد لن علي بن دلبوح نهائي دورة لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية الرمضانية 1440 هـ بالشراكة مع بلدية المجاردة .

ويجمع نهائي الدورة فريقي السند من المجاردة وفريق عنيد حرب ، وذلك مساء الغد الجمعة 19 / 9 / 1440 هـ ، حيث سيبدأ الحفل الرسمي تمام الساعة العاشرة والنصف والمباراة في تمام الحادية عشرة على ملعب الساحة الشعبية بالمجاردة ، وسيشرف الحفل العديد من الشخصيات الرياضية المميزة على مستوى المحافظات .

وقدم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية رئيس اللجنة المنظمة الاستاذ عبدالله علي صغير شكره لكافة الجماهير على دعمها الدائم وقدم لهم دعوة للحضور والاستمتاع بالنهائي الكبير ، معلنا عن الكثير من السحوبات للجماهير مقدمة من الرعاة .

هذا وقد صرح رئيس اللجنة الفنية الاستاذ عبدالحمن محوس بتطبيق تقنية الفار في المباراة النهائية كما قررت اللجنة المنظمة رفع الإيقاف عن جميع اللاعبين والإداريين الموقوفين عن المباراة النهائية دعواتنا للجميع بالتوفيق ، وسيعلق على المباراة النجم المميز علي البارقي .

كما قدم المشرف العام على الحفل الختامي الاستاذ أحمد الشهري شكره للجنة التنمية الاجتماعية على الثقة التي منحتها اياه كما شكر بلدية المجاردة للاشراف على الكرنفال الختامي والشكر موصولاً لمؤسسة محمد مشرف العمري الداعم الرسمي لهذا الكرنفال .
وأضاف الشهري بأن اللجنة المنظمة تعاقدت مع شركة عالم افنتك من محافظة القنفذة لاخراج الحفل الختامي والتتويج وهم الاميز على مستوى الجنوب بأجمل عروض الضوء والصوت والالعاب النارية علماً ان الشركة هي من أخرجت العديد من الكرنفالات على مستوى المنطقة ، وفنون تهامة للصوتيات .

 

https://www.baareq.com.sa/?p=955132

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>