أمير عسير يشدد على المحافظين ورؤساء المراكز بتقييم المستوى الخدمي بما يرضى الله ثم ولي الأمر

أمير عسير يشدد على المحافظين ورؤساء المراكز بتقييم المستوى الخدمي بما يرضى الله ثم ولي الأمر
الزيارات: 3098
تعليقات 4

شدد أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، على كل المحافظين ورؤساء المراكز بالحرص على القيام بالجولات الميدانية كل في نطاقه الإشرافي، وتقييم المستوى الخدمي، وتصوير الخلل إن شوهد، ومساءلة الجهة المخلّة بذلك، وأن يكون مع المحافظ فريق عمله من الأجهزة الخدمية والأمنية.
جاء ذلك بعد ملاحظته خلال جولاته بعض المشاهد غير المقبولة على المستوى البيئي وعلى مستوى بعض المنشآت، والتي قال عنها: “هذه المشاهد لا ترضي الله ولا ولي الأمر ولا نحن، لا أريد أن تكون الجولات مبرمجة تحت الأضواء”.
ونقلاً عن سبق قال: “أريدها خارج الأضواء وصولًا للهدف المنشود وإصلاحه مباشرة، وأن يكون تغيير القناعات بخلق القدوات وبالتنسيق الفعّال مع الإدارات الخدمية: البلديات والمخافر والمراكز الصحية وغيرها؛ لتفعيل دورها بتفعيل الجولات الميدانية بالمدن والقرى دون انقطاع لضمان عدم حدوث هذه المشاهد غير الحضارية، أساسًا المحافظون ورؤساء المراكز هم من يمثلنا ولديهم الإمكانات والصلاحيات الكافية بإذن الله”.
وأضاف: “سأعطيهم لآخر رمضان لعدم وجودها بكل مكان وزمان، وأن المحافظ هو حسب نظام البلاد ممثل أمير المنطقة، وإذا لا يعرف كيف يمثلني فليتدرّب، الفرصة سانحة جدًّا وسنساعده، أما إذا لا يرغب في حسن تمثيلنا بما نصبو إليه فليتنحّ”.

https://www.baareq.com.sa/?p=955962

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    حر نفسة

    نتمى ان يصل هذا الكلام الى كل مقصر وخاصة في عدم خدمة بعض قرى المحافظات لماذا الجواب عند كل مسؤول

  2. ٣
    الشهري

    الأمير تركي نعم الرجل عرفناه عن قرب كل همه الإرتقاء بالمنطقه أسأل الله أن يوفقه ويسدده

  3. ٢
    غير معروف

    اتمن من المسؤولين في محافظة بارق الاهتمام في المرحلة القادمة لم فيه مصلحة عامة المواطنين والمقيمين والاهتمام بشكل خاص بالمنطقة السوق المركزية لما فيه من تجاوزات القوانين العامة وصل الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

  4. ١
    ابن محمد

    نتمنى من محافظ بارق ورئيس بلدية بارق الاخذ بعين الاعتبار وتنفيذ توجيهات سمو امير المنطقة حفظة الله ورعاة… وفقك الله يا أميرنا الغالي جعلها تبطي سنينك ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>