في كرنفال كبير وحضور فاق التوقعات “العقدي” يرعى حفل معايدة أهالي قوز الجعافرة

في كرنفال كبير وحضور فاق التوقعات “العقدي” يرعى حفل معايدة أهالي قوز الجعافرة
الزيارات: 2562
التعليقات: 0

قوز الجعافرة : المركز الإعلامي

رعى سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد بن جابر العقدي احتفال أهالي مركز قوز الجعافرة بمناسبة عيد الفطر المبارك بحضور شيخ شمل قبائل الجعافرة الشيخ أحمد بن ناصر الأخرش ورئيس بلدية المركز المهندس أحمد الاحوس ومدير شرطة القوز الملازم أول علي ال مسفر ورؤساء الدوائر الحكومية المدنية والعسكرية والمشائخ والأعيان وجمع كبير من الأهالي والعائلات وذلك بمسرح الواجهة البحرية بمركز قوز الجعافرة.

بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني ثم آيات من القرآن الكريم عقبها توالت العديد من الفقرات الرائعة التي افتتحها سعادة رئيس مركز قوز الجعافرة الأستاذ أحمد العقدي بكلمة مضيئة رفع فيها باسمه ونيابة عن أهالي مركز قوز الجعافرة أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ولصاحب السمو الملكي ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولسمو أمير المنطقة ولسمو نائبه داعياً خلالها إلى الإصطفاف التام خلف رؤية ضخمة لوطن شامخ وقادة عظماء وأن لكل مواطن دور فيها حسب موقعه ومكانه وحذر في كلمته من الأفكار الضالة داعياً إلى زيادة الحس الأمني وتكريس صدق الانتماء والمواطنة الحقة لدى الجميع.

مقدماً شكره في ختام كلمته للجهات المنظمة لهذا الاحتفال الرائع .

تلا ذلك العديد من الفقرات المتنوعة التي أمتعت الحضور مابين فقرات للأطفال وعروض فلكلورية وإنشادية وألعاب نارية بالإضافة لقصيدة شعرية ألقاها الشاعر موسى شافعي وأوبريت ساحل الأحباب من كلمات الشاعر سعود الحمد وألحان الأستاذ علي قاسم وأداء الفنان يوسف مشرقي.

عقبها قام راعي الحفل الأستاذ أحمد العقدي بتكريم الداعمين والجهات الحكومية والأهلية بالساحل المنظمة للحفل ومشائخ القرى وجميع المشاركين في الإحتفال مشيداً بماشاهده من تكاتف وجهود أدت لنجاح حفل المعايدة متمنياً التوفيق للجميع وسائلاً الله تعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا الغالية ويحفظ قادتها النبلاء.

واختتم الحفل بالعرضة السعودية التي شارك فيها رئيس مركز قوز الجعافرة الأهالي الفرحة وأداء العرضة معهم ليزداد تفاعل الحضور بالتصفيق الحار في أجواء رائعة أزدانت بالبهجة والفرح وسط مشاهد خيالية بالألعاب النارية التي زينت سماء الإحتفال في كرنفال كبير وحضور فاق التوقعات.

الجدير بالذكر أن الإحتفال كان على المسرح الضخم الذي شيدته بلدية المركز بالواجهة البحرية في منجز ضخم حيث يتسع المسرح لأكثر من الفيّ شخص وسط مساحة شاسعة من المسطحات الخضراء والمجسمات الجمالية ومراوح الرذاذ العملاقة التي أزدان بها الموقع وهي إحدى نتائج الجهود الكبيرة التي يبذلها سعادة رئيس المركز بالتعاون مع البلدية ومجلسها البلدي والجهات المعنية لتطوير وتنمية ساحل الجعافرة ليتوافق مع النقلة التنموية العملاقة التي ينتظرها الجميع.

وأكد العقدي أن كل ماينجزونه من تطوير يأتي لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة أيدها الله وتنفيذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله.

مشيراً إلى أن العمل لازال مستمر في تطوير الواجهة البحرية وقرى وبلدات الساحل.

من جهتهم أكد مشايخ وأهالي وشباب قوز الجعافرة أن حفل المعايدة هذا العام في الواجهة البحرية يعد نقلة كبيرة وخطوة جبارة بإتجاه التنمية وتكريس رؤية المملكة ( ٢٠٣٠).

وقد أشاد كافة الأهالي من الجنسين بهذا الحفل الكبير الذي يعد كرنفالاً رائعاً ومدهشاً بكل المقاييس مبدين شكرهم وأمتنانهم لرئيس المركز وفريقة من الادارات المعنية.

https://www.baareq.com.sa/?p=956905

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>