رئيس مركز المنظر يجتمع بفريق عمل تقييم المستوي الخدمي

رئيس مركز المنظر يجتمع بفريق عمل تقييم المستوي الخدمي
الزيارات: 2613
1 تعليق

انطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز امير منطقة عسبر الى محافظي ورؤساء المراكز بمنطقة عسير بتشكيل فريق عمل للقيام بجولات ميدانيه وتقييم المستوى الخدمي وتدوين اي ملاحظات اومشاهد غير لائقه ومعالجتها ..

عقد رئيس مركز ثلوث المنظر الاستاذ ابراهيم بن عبدالله الشهري اجتماعا الساعه العاشره صباح اليوم بمكتبه مع فريق العمل الذي ضم رؤساء الادارات الحكوميه وعضوي المجلسين المحلي والبلدي وتم استعراض ماتم تدوينه من قبل الفريق اثناء زياراته وجولاته الميدانيه واتفق الجميع على اعداد جدول زمني محدد لكل جهه لمعالجة اي سلبيات تم رصدها وتدوينها في التقرير الذي رفع بهذا الخصوص.

واكد رئيس مركز ثلوث المنظر للمجتمعين اهمية تنفيذ توجيهات سمو امير المنطقه منوها بتعاون محافظ بارق ورئيس البلديه والقطاعات الاخرى .

الجدير بالذكر ان المرحله الثانيه من الجولات الميدانيه ستنطلق صباح الاثنين الثامن من هذا الشهر وسيركز فريق العمل على الجوانب الخدميه من طرق واوديه ومتنزهات ..

https://www.baareq.com.sa/?p=957057

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالرحمن الشهري

    نبي انارة اللقري واعادة زفلتة القري لانها متهالكة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>