وكيل محافظة بارق يدشن المعرض التوعوي بأضرار المخدرات ببلدية بارق

وكيل محافظة بارق يدشن المعرض التوعوي بأضرار المخدرات ببلدية بارق
الزيارات: 2805
التعليقات: 0

 

العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق:

بناء على توجيهات سمو أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز دشن سعادة وكيل محافظة بارق الأستاذ إبراهيم بن عامر منشط صباح اليوم الأربعاء المعرض التوعوي للتوعية بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية ،(لتكن لك إرادة ) والذي نظمته بلدية محافظة بارق بالشراكة مع مكافحة المخدرات بمحايل عسير بمتابعة من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي و إشراف رئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي و بحضور قائد ثانوية اليمامة الأستاذ ناصر محمد بلغيث و عدد من طلاب المدرسة .

وقص وكيل المحافظ شريط المعرض و تجول هو والحضور في المعرض التوعوي و أستمعوا لشرح من الرقيب أول أحمد بن إبراهيم للمعرض الذي اشتمل على ركن خاص بالمخدرات للتعريف بأنواع المواد المخدرة والعلامات الدالة على التعاطي وطرق التعامل مع المدمن وطرق تقديم العلاج والرسائل التوعوية المرئية والمكتوبة وشاشات عرض إلكترونية توضح أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع، ويهدف المعرض لتوعية أكبر شريحة من المواطنين والمقيمين بأضرار المخدرات الصحية والاجتماعية والنفسية والاقتصادية.
ويهدف كذلك المعرض إلى الإسهام في مكافحة المخدرات والحد من أضرارها الصحية، والاجتماعية، والأمنية، والاقتصادية، والتأكيد على أهمية الدور الوقائي للفرد والمجتمع، من خلال تنظيم مثل هذه المعارض في عدة مواقع حيوية للوصول لجميع فئات المجتمع وتوعيتهم بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية وخطر الوقوع فيها.

في ختام فعاليات أفتتاح المعرض قدمت بلدية بارق دروع شكر و تقدير لجميع من ساهم في إنجاح المعرض و دعم الحملة الوقائية من أضرار المخدرات والمؤثرات العقلية التي أقامتها حيث قامت بتكريم وكيل المحافظ على رعايته للمعرض و وتكريم أيضاً إدارة مكافحة المخدرات ممثلة في مديرها الرائد بدر الأحمري و كذلك الرقيب أول أحمد إبراهيم و تكريم قائد ثانوية اليمامة لمشاركتهم في حضور المعرض هو وعدد من الطلاب .

هذا و من جانبه قدم وكيل محافظ بارق شكره و تقديره لبلدية محافظة بارق و لإدارة مكافحة المخدرات بمحايل على إقامة هذا المعرض لتوعية جميع فئات المجتمع .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

شاهد النسخة الكاملة للموقع