احدث الأخبار

“البارقي والجزائري” ينهيان المشاركة في بطولة البولينج الدولية بـ ” هونج كونج” بالمركزين الثامن والعاشر  مقبرة ” عمقة ” بثلوث المنظر تشكو الاهمال .. والأهالي يطالبون البلدية حماية حرمة الموتى ( البارقي ) و ( الجزائري ) لنصف النهائي لبطولة البولينج الدولية بـ ” هونج كونج “ ضمن مبادرة “حسن الوفادة” نادي الحي للبنات بالشعبين يستقبل وفد وأعضاء نادي أبها الموسمي الصيفي بالفيديو .. وزارة الصحة تنهي التحقيق مع دكتور الأشعة والممرضة بمستشفى محايل عسير محلي تنومة يطالب بإعادة المسميات القديمة للقرى رئيس مركز ” المنظر” يُكرم اعضاء التنمية المنتهية دورتهم إعلام رئاسة الحرمين يناقش الخطة الإعلامية لموسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ محافظ بارق يستقبل مدير شركة الاتصالات السعودية بعسير كشافة محايل تستعد للحج في نادي الحي بالقريحاء محافظ بارق يفتتح قسم التدريب بمركز الهلال الأحمر ببارق بلدية بارق تستعيد 450 ألف م2من الأراضي الحكومية

ينظمها الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج..اكاديمية صيفية للشباب بتنومة

ينظمها الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج..اكاديمية صيفية للشباب بتنومة
الزيارات: 479
التعليقات: 0

أعلن الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج عن إقامة أكاديمية صيفية للشباب للفئة العمرية من 15- 19 عاماً لمدة 4 أيام اعتبارا من 23 يوليو الجاري.

ويقدم الأكاديمية التي تُقام في محافظة تنومة جنوب المملكة. المدرب عبدالرحمن آل عبده، حيث يتعلم المشارك أساسيات رياضة تسلق الصخور، والاعتماد على النفس، والتعايش مع البيئة، وتعزيز الجانب الوطني باحترام البيئة والاعتناء بنظافتها.
وأكدت المديرة التنفيذية للاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج ياسمين القحطاني أن من أهداف إقامة الأكاديمية رفع نسبة الممارسين للرياضة، وتحقيق انتشار أكبر يعود بالنفع على الشباب المشاركين، إضافة إلى المعايشة والتأقلم مع الاخرين مهما اختلفت الثقافات.
وقالت: “هناك العديد من الأهداف لإقامة الأكاديمية منها ما يتعلق بالتوعية في الاهتمام بنظافة المكان وحماية الحياة الفطرية، بالإضافة إلى زيادة وعي الشباب عن الطبيعة وجمالها، وتعليم الشباب كيفية الإقامة في المناطق الخلوية، حيث سيحصل المتدرب في ختام الأكاديمية على شهادة لاتترك أثر”.
رابط التسجيل
https://forms.gle/C7Jav9oVRJwCKXLX9

https://www.baareq.com.sa/?p=958773

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>