احدث الأخبار

“البارقي والجزائري” ينهيان المشاركة في بطولة البولينج الدولية بـ ” هونج كونج” بالمركزين الثامن والعاشر  مقبرة ” عمقة ” بثلوث المنظر تشكو الاهمال .. والأهالي يطالبون البلدية حماية حرمة الموتى ( البارقي ) و ( الجزائري ) لنصف النهائي لبطولة البولينج الدولية بـ ” هونج كونج “ ضمن مبادرة “حسن الوفادة” نادي الحي للبنات بالشعبين يستقبل وفد وأعضاء نادي أبها الموسمي الصيفي بالفيديو .. وزارة الصحة تنهي التحقيق مع دكتور الأشعة والممرضة بمستشفى محايل عسير محلي تنومة يطالب بإعادة المسميات القديمة للقرى رئيس مركز ” المنظر” يُكرم اعضاء التنمية المنتهية دورتهم إعلام رئاسة الحرمين يناقش الخطة الإعلامية لموسم حج هذا العام ١٤٤٠هـ محافظ بارق يستقبل مدير شركة الاتصالات السعودية بعسير كشافة محايل تستعد للحج في نادي الحي بالقريحاء محافظ بارق يفتتح قسم التدريب بمركز الهلال الأحمر ببارق بلدية بارق تستعيد 450 ألف م2من الأراضي الحكومية

“اليامي” يشدو في سماء الأطاولة

“اليامي” يشدو في سماء الأطاولة
الزيارات: 1670
التعليقات: 0

عبدالجليل نورالأمين

أحيا المنشد الشاب عبدالعزيز اليامي أمسية إنشادية رائعة في ثاني أيام مهرجان الأطاولة التراثي الخامس والذي يقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة وبإشراف مباشر من إدارة الفعاليات والمهرجانات بامارة المنطقة، حيث لاقت الأمسية إستحسان الحضور من كافة الفئات وتفاعلوا مع اليامي بالعرضة الجنوبية التي أعطت للأمسية طابعاً مميزاً وحماسياً أضفى على الجميع بهجةً وسعادة طالبوا معها بإعادة العديد من الشيلات والقصائد وخاصة الحماسية منها وسط ذهولٍ من اليامي لما شاهده من تفاعلٍ منقطع النظير .

كما تواجدت فرقة بنات المدينة في بعض الفقرات والوصلات الإستعراضية المتفرقة التي شهدت تفاعلاً كبيراً من الأطفال الحاضرين بكثرة لهذه الفقرة .

وفي نهاية الأمسية الإنشادية قدّم الأستاذ الحسين عثمان هدية تذكارية لليامي ولمقدم الحفل الأستاذ عبدالله موسى الزهراني .
كما قدم اليامي شكره وتقديره للقائمين على المهرجان وما لمسه من مشاعر رائعة متمنياً لهم مزيداً من التقدم والنجاح والمحافظة على هذا الموروث الشعبي وما تهدف إليه هيئة السياحة والآثار وفق رؤية المملكة العربية السعودية في ٢٠٣٠م .

https://www.baareq.com.sa/?p=959089

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>