“آل شريم” يدشن البرامج التدريبية الصيفية للبنين والبنات بتعليم محايل

“آل شريم” يدشن البرامج التدريبية الصيفية للبنين والبنات بتعليم محايل
الزيارات: 1353
التعليقات: 0

دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة محايل عسير أ. منصور آل شريم البرامج التدريبية الصيفية للبنين والبنات بموسمها الثاني للعام الحالي ١٤٤٠ يوم الأحد الموافق ٤- ١١ – ١٤٤٠ ه رحب بالمعلمين والمعلمات في تعليم محايل عسير فشعار المنطقة
‫ ⁧‫#مرحبا_ألف_في_عسير‬⁩‬
في حينه دشنت سعادة المساعدة لمدير التعليم أ. غاية بلقاسم و مديرة التطوير المهني أ. ملهيه حواز برامج التدريب النسوي الصيفية حيث بلغ عدد البرامج للبنات ٢٦ برنامج خلال شهر ذو القعدة في كل من القطاعات التعليمية ( محايل – المجاردة – بارق – قنا ) وبلغ عدد المسجلات ٤٦٠ معلمة عبر بوابة التدريب الصيفي للفترة الراهنة من شهر ذو القعدة على رابط بوابة التدريب الصيفي
https://str.t4edu.com/#/

تميزت البرامج الصيفية هذا العام أن معظمها مشاريع وزارية تواكب متطلبات الفترة الحالية واحتياجات المعلمين والمعلمات حيث التعامل مع التقنية ودمجها في المواد الدراسية لبناء مهارات القرن الحادي والعشرين
ينفذ البرامج التدريبة نخبة من المدربين والمدربات المركزيين والمشرفات التربويات واستاذة الجامعة المتعاونات
وتسهم مبادرة ا‏⁧‫#التدريب_الصيفي‬ من قبل المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي بوزارة التعليم بنسبة كبيرة في تحقيق تمهين المعلمين والمعلمات فجاءت مواكبة لرؤية ٢٠٣٠ وبرامج التحول الوطن .
ومع ⁧‫#لائحة_الوظائف_التعليمية‬⁩ المعتمدة حديثاً
أوضح
‏المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي د.محمد المقبل:

‏الحوافز المادية وتقليل الأنصبة في ⁧‫#لائحة_الوظائف_التعليمية‬⁩ تساعد ⁧‫#المعلمين‬⁩ على بذل جهد أكبر لتقديم أدوار متجددة والسعي في عمليات التطوير المهني التعليمي والأكاديمي
‏⁧‫#مؤتمر_اللائحة_التعليمية‬⁩

ويأتي دور المعلمين والمعلمات حيث الحرص .
على استغلال وقت الإجازة الرسمية وشغلها جزء منها ببرامج صيفية هذا يدل على الحس المهني العالي لديهم
لرفع مؤشر النمو المهني .

https://www.baareq.com.sa/?p=959137

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>