قبيلة آل عيشي ببارق يكرمون الأستاذ علي أحمد حجري بمناسبة تقاعده والملازم أول طبيب يوسف أحمد حجري بمناسبة تعيينه

قبيلة آل عيشي ببارق يكرمون الأستاذ علي أحمد حجري بمناسبة تقاعده والملازم أول طبيب يوسف أحمد حجري بمناسبة تعيينه
الزيارات: 9927
تعليقات 8

في ليلة وفاءٍ جُسدت بها أسمى معاني اللُحمة كُرِّم مربي الأجيال الأستاذ الفاضل / علي أحمد حجري ، من رجالات قبيلة آل عيشي وإخوانه الحاضرين من القبائل الأخرى بمناسبة تقاعده بعد أن أمضى أربعةً وثلاثون عاماً في ميدان الشرف ميدان التعليم لينهي مسيرته الحافلة بالجد والإجتهاد بمدرسة الرشيد بالعجمة .. كما تم خلال هذه الأمسية تكريم الملازم أول طبيب/ يوسف أحمد حجري بمناسبة تعيينه بالمستسفى العسكري بمنطقة تبوك ..

وقد تم تقديم كلمةً ترحيبيةً بالضيوف الكرام قدمها الأستاذ الفاضل/ عبدالله أحمد العلوي وقد ثمن خلالها الحضور المشرف لهذه المناسبة كما شكر من بذل نفسه ووقته وجهده لتعليم أبنائه الطلاب طيلة مسيرته ليترجل عن صهوة جواده تاركاً الميدان بسيرةٍ عطرةٍ وسجلٍ مشرفٍ بالجد والإجتهاد وكما ثمن الأستاذ/ عبدالله أحمد العلوي جهود الإبن / يوسف أحمد حجري والذي بفضلٍ وتوفيقٍ من الله سطر الجميل بتحقيق حلمه منذ نعومة أظفاره بالوصول لأن يكون طبيباً والتحق بدورة الضباط ليتعين بالمستشفى العسكري بمحافظة تبوك برتبة ملازم أول طبيب .. وفي الختام تم تسليم الهدايا التذكارية للمكرمين كان في مقدمتها هدايا قدمت للأستاذ / علي أحمد حجري من إخوانه كما قدمت منهم هدية للدكتور / يوسف أحمد حجري ثم قدمت هدية خاصة من مكتب التعليم بمحافظة بارق قدمها مدير المكتب الأستاذ الفاضل/ علي أحمد محمد للأستاذ / علي أحمد حجري ثم توالت الهدايا من الحضور للمكرمين ..

وقد ثمن إخوان المكرمين الوقفة المشرفة لرجالات قبيلة آل عيشي وإخوانهم من القبائل الأخرى والذين قدموا الجميل بتكريم إخوانهم في ليلةٍ حملت أسمى معاني المحبة والإخاء .

https://www.baareq.com.sa/?p=959312

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    غير معروف

    تتسابق الكلمات و تتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا انت، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء.❤

  2. ٧
    حسين علي

    ما شاء الله تبارك الله

    ألف مبروك

  3. ٦
    غير معروف

    ياشيخ روح الله يوفقك دنيا واخره يشهد الله انك كنت مثال للمعلم الحازم المعلم الراقي وتاكد ابا احمد بإننا ندعوا لك ماحيينا ولن ننساك

  4. ٥
    شيء من الماضي

    نبارك للمعلم علي حجري تقاعده سائلين الله انت يوفقه في حياته فهو قضى عمر في التعليم وانا احد من تشرف أن يكون من أحد طلابه، هذا المعلم كان يحمل معلم فعلآ أدى هذه الامانه على أكمل واجمل وجه علمنا الكثير كان المعلم والأخ والوالد اسأل الله ان يسعده ويوفقه ويرى ويرى ثمرت تعبه وتعليمه في نجاح وتوفيق أولاده، كما نبارك للخلوق يوسف أحمد على تخرجه وتعيينه واسأل الله ان تكون عون له على الطاعه ومنها للأعلى والشكر كذلك للإخوان الذين كانوا سندأ له لتحقيق حلمه شكرآ للقائمين على الكرم والتكريم المستحق لأهله شكرا. ناصر. محمد. عبدالله.. سليمان….

  5. ٤
    غير معروف

    التعليق

  6. ٣
    معلمك عامر أحمد الأثربي الشهري

    بمشاعر مليئة بالفرح والسرور أتقدم بأحر التهاني والتبريكات للابن الطبيب يوسف أحمدحجري بمناسبة تعيينه ،والطبيب يوسف كان علما من أعلام مدرسة الإحسان لتحفيظ القرآن الكريم بهمة وعزيمة صادقة حلق في سماء المجد وهز مناكب الجوزاء هزا
    نسأل الله لك دوام التوفيق وأن ينفع بك وبعلمك
    كما نبارك للأستاذ الفاضل علي حجري التقاعد سائلا له العون والتوفيق

  7. ٢
    احمد علي حجري

    أسد التعليم الذي خدم عقوداً من الزمن
    ‏ما أجمل أن نحتفل في يوم العطاء بمن يستحق أن يرد له القليل من عطائه أبي تعجز جميع عبارات الشكر والثناء أن توفيك ولو جزءاً يسيراً من ماتستحق فقد أبدعت معلماً ومربياً وأبدعت قائداً تربوياً لأبنائك تقاعد موفق لأيامك القادمة ..

  8. ١
    جابر البارقي

    الأستاذ/علي حسن
    منووور الصحيفه والله
    أفضل مرشد ومربي
    الله يسعدك ويطول بعمرك في طاعة الله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>