بلدية بارق تواصل إنجاز 5 ملاعب رياضية بالمنظر وربيعة و سيالة

بلدية بارق تواصل إنجاز 5 ملاعب رياضية بالمنظر وربيعة و سيالة

واصلت بلدية محافظة بارق أعمالها في مشاريع الملاعب الرياضية التي تنشأها للشباب في المراكز التابعة للمحافظة وهي مركز ثلوث المنظر و مركز جمعة ربيعة ومركز سياله والسليم بواقع خمسة ملاعب رياضية.

أوضح ذلك رئيس بلدية بارق وذكر أنه تم الأنتهاء من فرش أرضيات الملاعب الرياضية في مركز ثلوث المنظر و مركز جمعة ربيعة بالنجيلة الصناعية الحديثة حيث أنتهت أعمال الفرش الزراعي في الملعب الكبير بجوار المركز الحضاري بالمنظر و الذي تبلغ أطواله 90 م في 60م و الملعب الآخر داخل حديقة المركز الحضاري الجديدة .
و أضاف أنه تم الأنتهاء من فرش النجيلة الصناعية لأرضيتي ملعبين بمركز جمعة ربيعة الأول بجوار حديقة جمعة ربيعة و الآخر بحي المروة شرقي المركز حيث تبلغ أطوال الملعب الواحد 70 م في 40م .
كما أشار إلى أن العمل جاري على إنشاء الملعب الرياضي بمركز سياله و السليم حيث سيتم فرش الأرضية بالنجيلة الصناعية قريباً بطول 90 م في 60 م .
و أكد البارقي أن جهود البلدية ستتواصل لإنجاز هذه الملاعب و مرافق رياضية أخرى حرصاً على أن يجدوا الشباب مرافق عامة لممارسة الرياضة .

https://www.baareq.com.sa/?p=959985

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    غير معروف

    ممتااااااز

    • -١٠
  2. ٧
    غير معروف

    ستزدهر المنطقة بوجود الرجال المخلصين وعلى رأسهم امير المنطقة وفقه الله

  3. ٦
    محمد الشهري

    إنجاز طيب وجهد يشكر.
    حبذا لو نظم الاستفادة من هذه المنشآت لكي لا تكون عرضة ليد العابثين

  4. ٥
    غير معروف

    جميييييل

    • ٤
      غير معروف

      الشكر خاص لرئيس البلديه المخلص أسأل الله التوفيق وجميع العاملين معه

    • ٣
      معالي المستشار

      جميل ، وجهد تشكر عليه البلدية ، وننتظر مثلها في جبل أثرب بأسرع وقت ، فهو لم يحضى بأي حديقة أو منتزه أو ملعب ، وهو بطبيعة الحال يخدم المحافظة كاملة نظراً لأجواءه الجميلة ، وإنا من المنتظرين ..

  5. ٢
    احمد الربعي

    من لا بشكر الناس لا بشكر الله بيض الله وجههم وبارك الله جهودهم واتنمنى تقديم المزيد من الخدمات . ربيعة تقع في تضاريس صعبة جدا للغاية وتمثل نصف مساحة المحافظة . . اسال الله ان يعز حكومتنا الرشيده

  6. ١
    بارق

    وبارق ماله نصيب
    صدق المثل الي قال باب النجار مخلوع

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>