مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن ببارق يهنئون القيادة بمناسبة نجاح حج 1440

مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن ببارق يهنئون القيادة بمناسبة نجاح حج 1440
الزيارات: 863
التعليقات: 0

عبدالعزيز البارقي-علاقات عامه وإعلام التحفيظ

قدم مجلس إدارة جمعية تحفيظ القران الكريم بمحافظة بارق وجميع العاملين التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1440 هـ على كافة الأصعدة..
ويهنئون الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام ونجاح الخطط الامنية لموسم الحج
ويهنئون الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية ، ونائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان على متابعتهم الدائمة والمستمرة لما يقدم من خدمات متكاملة لحجاج بيت الله الحرام.
وينوهون إلى أن ما تحقق في موسم الحج كان بفضل من الله تعالى ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات المستمرة من القيادة الرشيدة بتوفير جميع الإمكانات لخدمة وراحة ضيوف الرحمن، مما أسهم بعد توفيق الله في أداء الحجاج مناسك حجهم بكل يسر وسهولة، مؤكدين أن نجاح المملكة العربية السعودية التي شرفها الله بنيل هذا الفضل العظيم وتقديم هذه الخدمة المباركة لإدارة منظومة الحج وإدارة الجموع المليونية في كل عام في مكان واحد هو نتاج ثمرة تخطيط سليم ودقيق.
ويبينون أن جهود كافة القطاعات والجهات التي بذلت كل طاقاتها في توفير راحة وأمان ضيوف الرحمن ليؤدوا مناسكهم بكل يسر وسهولة ساهمت ولله الحمد في ذلك النجاح.
سائلين الله عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، خير الجزاء على ما يولونه للحرمين الشريفين من جليل الرعاية وفائق العناية وأن يحفظ هذه البلاد ويحفظ لها عقيدتها وقيادتها وأمنها وأمانها. وأن يتقبل من الحجاج حجهم وأن يعيدهم إلى ديارهم سالمين غانمين.

https://www.baareq.com.sa/?p=960463

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>