احدث الأخبار

رئيس فرقة بارق الشعبية يكرم محافظ بارق و رئيس البلدية و رجال الأعمال

رئيس فرقة بارق الشعبية يكرم محافظ بارق و رئيس البلدية و رجال الأعمال
الزيارات: 4782
تعليقان 2

موسى البارقي

أستقبل سعادة محافظ بارق الأستاذ مفرح بن زايد البناوي في مكتبه صباح اليوم رئيس فرقة بارق الشعبية الأستاذ يعقوب حسين زعبان البارقي الذي حضر معرباً عن شكره و تقديره على ماقدم سعادته من دعم للفرقه في تذليل كافة الخطوات من أجل الإعتماد الرسمي للفرقة من قبل جمعية الثقافة و الفنون بمنطقة عسير كما قدم له شهادة شكر و تقدير بأسمه و كافة أعضاء الفرقة.
بدوره قدم محافظ بارق تهنئته لأبن زعبان و لكافة أعضاء الفرقة على صدور التصريح الرسمي لها و تمنى لهم التوفيق في كافة المحافل الرسمية التي سيشاركون بها
كما قدم بن زعبان شهادة شكر و تقدير لوكيل محافظ بارق الأستاذ إبراهيم آل منشط .
هذا و قدم رئيس فرقة بارق لرئيس بلدية بارق الأستاذ أحمد عوض البارقي شهادة شكر و تقدير تسلمها بالنيابه الأستاذ محمد عزالدين البارقي وذلك نظير ما قدمه دعم للفرقة ساهم في إعتماد الفرقه.
كما واصل بن زعبان تقديم شهادات الشكر و التقدير لرجال الأعمال الداعمين وهم الأستاذ علي ساري و الأستاذ حسن الزهيري و الأستاذ حسن الغامدي و الأستاذ أحمد عاطف الزهيري و المؤرخ الأستاذ أحمد مريف البارقي على دعمهم للفرقة .

https://www.baareq.com.sa/?p=961384

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    2019

    ابو حسين فخر لبارق ونعم بهاذا الرجل

  2. ١
    حسين

    كفو ما تقصر والف الف مبروك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>