احدث الأخبار

صانعات العطاء التطوعي بعمق واليوم العالمي للعمل الخيري

صانعات العطاء التطوعي بعمق واليوم العالمي للعمل الخيري
الزيارات: 1465
1 تعليق

تقرير : شريفة الزبيــدي / القنفذة

نفذ فريق صانعات العطاء التطوعي بمركز عمق التابع لمحافظة البرك مبادرة إستثنائية إستحق بها الإشادة في اليوم العالمي للعمل الخيري.
حيث قامت قائدة الفريق أ. جواهر الصحبي بالتعاون مع عضوات الفريق وبعض الجهات الداعمة بتجهيز ٣١ حقيبة مدرسية بكافة المستلزمات الدراسية وتوزيعها على الطالبات اليتيمات في إحدى مدارس المركز.
وفي سؤالنا لها عن آلية الحصر والتوزيع أجابت الصبحي :
تم التواصل مع المرشدة الطلابية في المدرسة وبعض رائدات الفصول وذلك لحصر مدى الإحتياج حيث بلغ المجموع الكلي ٣١ يتيمة في المرحلتين الإبتدائية والمتوسطة .
أما عن آلية التوزيع فقالت : قمنا في نهاية أول يوم دراسي بإستدعاء كل طالبة بمفردها وتسليمها حقيبتها بعيداً عن أنظار زميلاتها حتى لاتشعر بالحرج.
من جانبها شكرت قائدة فريق صانعات العطاء التطوعي بعمق أ. جواهر بنت محمد الصحبي جميع شركاء النجاح في هذه البادرة الإنسانية بدءً من لجنة التنمية الإجتماعية بعمق مروراً بفريق عون التطوعي وبعض المحسنين الذين ساهموا كلٌ بحسبه. كما شكرت الصحبي مرركز الشامل بحي السلامة بوادي حلي على تعاونه في إنجاح هذه المبادرة وذلك بتوفير جميع المستلزمات بأقل الأسعار.

هذا ومما تجدر الإشارة اليه أن مركز الشامل أبدى إستعداده للتعاون مع جميع الفرق التطوعية بتوفير الإحتياج لجميع المبادرات بأقل الأسعار دعماً للعمل الإنساني والتطوعي في المحافظة.

https://www.baareq.com.sa/?p=962389

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    جواهر محمد احمد الصحبي

    كتب الله اجرنا واجر من ساهم في انجاح هذه المبادره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>