احدث الأخبار

منسوبو بلدية بارق وأعضاء المجلس البلدي يهنئون رئيس البلدية بالترقية

منسوبو بلدية بارق وأعضاء المجلس البلدي يهنئون رئيس البلدية بالترقية

أحتفل منسوبي بلدية محافظة بارق بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببارق بمناسبة ترقية رئيس البلدية الأستاذ أحمد عوض البارقي و قدموا له التهنئة في مكتبه ظهر اليوم .

و تحدث نائب رئيس البلدية الأستاذ محمد طالع البارقي بالنيابة عن كافة منسوبي البلدية معبراً عن سعادتهم بهذه المناسبة و مقدماً التهاني والتبريكات بدرعاً تذكارياً سلمه بمشاركة رئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد إبراهيم البارقي الذي تحدث من جانبه وقدم التهنئة والمباركة للأستاذ أحمد بأسمه و كافة أعضاء المجلس .
بدوره ثمّن رئيس البلدية هذه المبادرة وقدم شكره و تقديره للجميع بدءاً بسعادة من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي الذي ذكر في حديثه أنه هو الموجه والداعم له في مسيرته العملية و شكره على موافقته الكريمة على الترقية ثم قدم شكره لرئيس و أعضاء المجلس البلدي و منسوبي البلدية على مشاعرهم الكريمة تجاهه معلقاً بأن تعاونهم الدائم وجهودهم المميزة في العمل هي العنصر الأساسي للوصول للنجاح و الأستمرار فيه سائلاً الله عز وجل التوفيق و السداد لكافة منظمومة العمل البلدي لخدمة و تنمية المحافظة و المراكز التابعة لها .

https://www.baareq.com.sa/?p=962532

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله عبدالرحمن

    الف مبروك يابو عوضونتمنى لك التوفيق وإلى الامام بإذن الله .

    • ١
      احمد البارقي

      الف مبروك تستاهل ونتمى منكم بذل المزيد في سبيل تطوير محافظه بارق عروس تهامه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>