احدث الأخبار

‏وزير التعليم: يجب رفع الجاهزية لعمليات التعليم عن بُعد فى كل الأحوال والاستعداد لاستقبال الهيئة التعليمية والإدارية وزارة الصحة تعلن عن تسجيل 1342 حالة كورونا اليوم الثلاثاء مدني عسير : يحذر من التقلبات الجوية المصاحبة للامطار ويهيب بإتباع التعليمات والابتعاد عن الاودية. “تحفيط بارق” تزف التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح الحج الدكتور محمد بلغيث البارقي يعلق على دراسة المانية بشأن تعرض المتعافين من  كورونا لتلف جزئي في عضلة القلب حسن بن مرعي الشهري – رئيساً لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمجاردة الصحة تسجل 1258 حالة إصابة بفيروس كورونا مدني عسير : يحذر من التقلبات الجوية المصاحبة للامطار ويهيب بإتباع التعليمات والابتعاد عن الاودية سماع استغاثة لاشخاص عالقين في منطقة وعرة من جبل أثرب حفرة عميقة تهدد سكان “عمساء” والدفاع المدني يستدعي صاحب الأرض والذي أنكر ملكيتها محمد بن جعفر الأعوري – إلى رحمة الله الصحة اليوم تسجل 1357 حالة كورونا

على مسرح البلدية بحديقة خبت آل حجري

بلدية بارق بالشراكة مع لجنة التنمية تقيم احتفال للأسرة والطفل باليوم الوطني 89

بلدية بارق بالشراكة مع لجنة التنمية تقيم احتفال للأسرة والطفل باليوم الوطني 89

 

أقامت بلدية محافظة بارق بالشراكة مع لجنة التنمية الأجتماعية ببارق حفلاً وطنياً للأسرة و الطفل على مسرح البلدية بحديقة خبت آل حجري ببارق مساء يوم الأثنين الماضي ضمن فعاليات احتفال محافظة بارق باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانون .
أنطلق الأحتفال بالسلام الملكي السعودي و مسيرة الأطفال بالزي العسكري التي شاركوا بها نادي الحي بالثانوية الأولى ببارق و من بعدها بدأت فعالية المرسم الحر و توالت الفقرات بعروض و مسابقات وهدايا من فرقة فراشات الجنوب .
و شملت فعاليات الحفل ركن الأسر المنتجة التي شارك بها أكثر من ٥٠ أسرة أحتوت الأزياء والحرف اليدوية و المأكولات و ركن المعارض الوطنية التي شاركن بها الفرق التطوعية والأعلامية النسائية كما تواجد الجانب الصحي بمعرضين من مجمع الخبراء الطبي و مجموعة المهيدب لطب الأسنان .
و قدمت البلدية أكثر من ٢٠٠ هدية وطنية للأطفال كما قدمت لجنة التنمية ببارق أكثر من ١٠٠ هدية وطنية و تم السحب على جوال مقدم من فرقة فراشات الجنوب .
و من جانب تميزت لوحة المشاعر الوطنية التي عبروا فيها الأهالي عن أعتزازهم و حبهم للوطن وقادته و كانت الفرحة الوطنية هي عنوان هذا الأحتفال الذي حضي بحضور كبير من الأهالي بمختلف الفئات العمرية .

https://www.baareq.com.sa/?p=963779

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    انا

    اسمه احتفال الاسرة والطفل .. طيب الرجال والشباب الذين اقتحموا المسرح في نهاية الاحتفال وأخذوا يشكلون صفوف للعرضة وقابلين للعوايل .. وش وضعهم ؟!
    كان الاولى التنسيق مع الشرطة للابقاء على الاحتفال خاصا بالشريحة المجتمعية التي نظم من أجلها .. الاسرة والطفل

    • ٤
      غير معروف

      والمها يطية من أشباه الرجال يستعرضون باللعب أمام النساء لا حياء ولا دين منعهم
      اللهم من أراد نشر الفساد والاختلاط والمنكر والانحلال الأخلاقي اللهم اخزه وذلة اللهم اجعله عبره للعالمين
      والعيب على راعي الأسرة

  2. ٣
    محب بارق

    كان حفل مميز جدا جدا

    • -٧١
  3. ٢
    غير معروف

    بصراحة حفل بارق افضل حفل حتى محايل بالرغم ان لديها إمكانيات الا ان بارق تفوقت بكثير و بفارق كبير. شكرا للمنظمين و اختيارهم حديقة خبت ال حجري و حديقة ثلوث المنظر.

    للمعلومية كان احتفال محافظة بارق باليوم الوطني السعودي ثلاث ايام.

    • -٤١
  4. ١
    غير معروف

    اكثر من يتبع الدجال آخر الزمان (النساء )
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا لا حول ولا قوة الا بالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>